عاجل

تقرأ الآن:

الشرطة البريطانية تستعيد الأمل في العثور على طفلة اختفت في البرتغال قبل 5 أعوام


المملكة المتحدة

الشرطة البريطانية تستعيد الأمل في العثور على طفلة اختفت في البرتغال قبل 5 أعوام

في الذكرى الخامسة لاختفاء الطفلة مادلين ماكان، الملقبة مَادِي، في أحد منتجعات البرتغال خلال وجود والديها في المطعم، طلبت الشرطة البريطانية من نظيرتها البرتغالية إعادة فتح التحقيق في هذه القضية التي تعود إلى الثالث من شهر مايو من العام 2007م.

آندي ريدوود كبير المحققين في الشرطة البريطانية يقول:

“اليوم، سبب وجودنا هنا الهدف منه توجيه نداء للحصو ل على المعلومات بخصوص إمكانية وجودها على قيد الحياة. لذا، ما أود أن أطلبه من الناس هو مساعدتنا، بعد تمعنهم في صورتها هذه، على معرفة مكان تواجدها في الظرف الحالي أو على الاطلاع على ما جرى لماك كان. رجاءً اتصلوا بنا”.

الشرطة البريطانية تؤكد أن لديها من القرائن والمعطيات ما يكفي للاقتناع بإمكانية العثور على الطفلة، التي قد تكون مازالت على قيد الحياة، والتي اختفت قبل أيام من احتفالها بعيد ميلادها الرابع، وذلك قبل 5 أعوام خلال قضاء عطلة في البرتغال.

كلارونس ميتشيل الناطق الرسمي باسم والدي البنت المفقودة:

“الأسرة استعادت الأمل وهي متفائلة وتدعو الخالق أن يحقق أملها في العثور على البنت التي فقدوها منذ 5 أعوام، لعل هناك مَن سيتعرف على صورتها الجديدة وأن إمكانية عودتها إلى البيت ما زالت قائمة”.

خلال رحلة البحث عن ابنتهما، والدا البنت المفقودة تعرضا طيلة أشهر للاتهام من طرف الشرطة البرتغالية بالوقوف وراء هذا الاختفاء المفاجئ، كما اتُّهِما من طرف بعض الصحف البريطانية بقتلها وتلقيا لاحقا تعويضاتٍ مالية من هذه الصحف عن الضرر الذي لحقهما جراء هذه الادعاءات.