عاجل

تقرأ الآن:

فرقة كوين الموسيقة العالمية تحتفل بعيد ميلادها العاشر


ثقافة

فرقة كوين الموسيقة العالمية تحتفل بعيد ميلادها العاشر

وجوه ونجوم عالمية كبيرة كانت حاضرة في العروض الكبيرة و الرائعة لفرقة الكوميديا الموسيقية العالمية الملكة “كوين“التي حققت الكثير من الشهرة و النجاح خاصة باغنية “We Will Rock You” بمناسبة الإحتفال بعيد ميلادها العاشر الذي أقيم بمسرح دومينيو بلندن . فرقة كوين قدمت أكثر من ثلاثة الالف وست مئة عرض وتم مشاهدتها من طرف أكثر من ستة ملايين مشاهد .

وجوه عالمية و شهيرة كانت حاضرة في هذه المناسبة الخاصة على غرار الفنان و المؤلف بان إلتون وعازف الغيثار براين ماي.

احد عشاق هذه الفرقة الموسيقة الممثل البريطاني وارويك دافيدس بدوره كان حاضرا للتمتع بالعروض المبهرة التي قدمتها هذه الفرقة والتي ابهرت جمع الحاضرين الذي كان كبيرا جدا. وارويك دافيدس عبر عن حبه الكبير بقوله:
“ وجدت المزج بين الموسيقى الرائعة وبعد ذلك العروض الكبيرة أمراً رائعاً في هذا المسرح الذي تزعزعت منصته من هذا المزيج المذهل”. “أنا فقط اعشق ذلك”.

بات كاش البطل العالمي في التنس بدوره صرح :
“أول البوم حصلت عليه لهذه الفرقة كان البوم جاز أعجبني فيه أنه كان يحتوي على صور عارية لبنات على الدراجات فقلت لنفسي أكيد أن أعضاء الفرقة عبارة عن المجموعة منفتحة، لقد سمعت عنهم من قبل لكن عند مشاهدتي لملصقات الالبوم أعجبني الأعضاء وقررت متابعتهم”.

هذه الكوميديا الموسيقية قدمت جيل جديد وشاب للناس أضاف الكثير لموسيقى فرقة الملكة خلال السنوات العشر الأخيرة فضلا عن الحنين للماضي من طرف كبار السن والمشجعين لفرقة كوين.

اختيار المحرر

المقال المقبل
الثنائي المالي الضرير ينيرمهرجان الليال النباتية ببروكسل

ثقافة

الثنائي المالي الضرير ينيرمهرجان الليال النباتية ببروكسل