عاجل

مناصرو فريق تشيلسي لكرة القدم يتدفقون على مدينة ميونيخ

تقرأ الآن:

مناصرو فريق تشيلسي لكرة القدم يتدفقون على مدينة ميونيخ

حجم النص Aa Aa

آلاف مناصري فريق تشيلسي البريطاني يتوافدون على ميونيخ لحضور مباراة نهائي رابطة أبطال أوروبا لكرة القدم بين فريقهم ونظيره الألماني بايرن ميونيخ مساء السبت في ملعب “آليانز آرينا” في ميونيخ.

التوقعات تشير إلى إمكانية تدفق 30 ألف مناصر بريطاني على المدينة الألمانية رغم أن 17 ألفا منهم فقط اشتروا تذاكر حضور المباراة.
30 رحلة إضافية بُرمجت بين لندن وميونيخ للاستجابة للطلب المتزايد على الرحلات من طرف مناصري تشيلسي. بعضهم سيتابع المباراة في ملعب “آليانز آرينا“، أما الذين لا يملكون التذكرة فيتابعونه على الشاشات العملاقة في ملعب آخر.

أحد مناصري تيلسي يعلق قائلا عن لاعبي فريقه:

“إنهم واثقون من أنفسهم، ويريدون الثأر لأنفسهم بعد الذي جرى لهم في موسكو. لذا أعتقد أنهم يريدون فعلا الفوز في المباراة”.

ويضيف أحد اشباب:

“لدينا فريق جيد بدفاع جيد. نحن لا نحتاج حتى لإقحام كل كبار لاعبينا في مباراة اليوم، سنترك بعضهم يرتاحون بعد موسم طويل، لا داعي برأيي لإشراك اللاعب تيري في المنافسة..دعوه يأخذ قسطا من الراحة”.

أما هذه الفتاة فواثقة بشكل مطلق من فوز تشيلسي وتقول:

“لقد أتينا بمناصرينا محبي تشيلسي إلى هنا..هواة كرة القدم البريطانيون هم الأفضل عبْر العالم..الفريق الألماني لا يملك أدنى حظ للفوز، وسنكون الأكثر ضجيجا وحماسا في الملعب”.

مبعوث يورونيوز إلى ميونيخ مانويل توردياس يعلق من مطار ميونيخ قائلا:

“مناصرو تشيلسي يصلون تدريجيا وبشكل شديد التنظيم إلى ميونيخ. بعضهم سيعود إلى بلاده بمجرد انتهاء المباراة، والآخرون سيقضون الليلة هنا والمبيت في العراء، وهكذا سيكرسون ليلتهم للاحتفال بانتصار فريقهم”.