عاجل

تقرأ الآن:

المغني أشر: ألبومي الأخير هو مراجعة للذات


ثقافة

المغني أشر: ألبومي الأخير هو مراجعة للذات

الشيء المميز في الألبوم السابع لمغني الأر أند بي، الفنان أشر، هو الطابع الراقص والحسّ الموسيقي.

في الثالثة والثلاثين من عمره، بات المغني الأميركي أشر من أهم الفاعلين في مجال الإنتاج الموسيقي حيث تمكن من بيع ما يزيد عن خمس وستين مليون أسطوانة عبر العالم. ألبوم” لوكينع فور ماي سيلف“، هو نتيجة لمراجعة الذات، يؤكد المغني:

“ أعتقد أن هذا الألبوم شخصي مقارنة بجميع ما قمت به سابقاً، وبمجرد أنه لاقى هذا الترحيب من طرف الجمهور، فهذا مجزٍ للغاية. هل تعلمون، يتوجب الحصول على شكل من أشكال الشجاعة لأركز على نفسي وأصدر هذا الألبوم لأنني قمت بأشياء لم أقم بها من قبل، كالعمل في أنواع مختلفة من الموسيقى التي أعود عليها الناس إلاّ أني أعتقد أن هذا الشعور بالثقة هو ما سمح لي أن أكون قادرا على التعبير عن نفسي بطريقة شخصية “.

في أغنية “كليماكس“، أول أغنية من الألبوم الجديد، يروي أشر قصة رجل وامرأة، متزوجان ويعيشان قصة حب جنونية، لكن النهاية السعيدة ليست في الموعد. وعن هذه الأغنية قال أشر:

“ أعتقد ان هناك الكثير من العاطفة والشهوانية في هذه القطعة، لكنني لا أعتقد أنه المقصود من الأغنية، وأعتقد أنّ الأغنية تعكس حالتي عندما قمت بتسجيلها”.

بالنسبة لأغنيته الثانية في الألبوم “سكريم” أو “الصرخة“، تعامل أشر مع مصمم عروض الأغاني سافان كوتيشا الذي سبق وأن عمل إلى جانب فنانين كبار كبريتني سبيرز أو وان ديراكشن.

بعض المقاطع تمّ تصويرها خلال عرض الدورة الفنية لفرقة فويرزا بروتا للرقص في برودواي حيث نشاهد تحرك الراقصات بكل خفة ورشاقة في في المياه.

اختيار المحرر

المقال المقبل
دانيال باوتر يعود بألبوم جديد

ثقافة

دانيال باوتر يعود بألبوم جديد