عاجل

تقرأ الآن:

القروض المصغرة لمواصلة التعليم


learning world

القروض المصغرة لمواصلة التعليم

قد يكون التعليم طريقا للخروج من الفقر، لكن دفع تكاليفه ليس بالأمر السهل خاصة بالنسبة للأشخاص الذين من غير الممكن لهم الحصول على الخدمات المصرفية التقليدية. يمكن هنا الإستعانة بالقروض المصغرة لدفع تكاليف التعليم ومواصلة الدراسة. لتسليط الضوء على هذا توجهنا الى اليمن والمملكة المتحدة وبوليفيا.

اليمن:بنك الأمل لمن يريد مواصلة الدراسات العليا

البداية من اليمن حيث يعيش الكثير من الأشخاص بأقل من دولارين في اليوم الواحد، الشيء الذي يجعل دفع تكاليف التعليم الجامعي من بين المستحيلات، التقينا هناك بطلبة يحضرون لشهادة البكالوريوس في الأدب الأنجليزي بفضل مساعدات بنك الأمل.
لمعرفة المزيد عن بنك الأمل يرجى النقر على الرابط الاتي:

alamalbank

المملكة المتحدة:ضرورة تعليم مادة الإقتصاد منذ الصغر

عدم تعليم الأطفال الإقتصاد منذ الصغر قد يؤدي بهم لإتخاذ قرارات مالية خاطئة في المستقبل، ماي بانك أو بنكي هو عنوان جمعية بريطانية تهدف لتعليم كل ما يتعلق بالمال والمؤسسات للأطفال الصغار. المبادىء الأولى في الجمعية تتمثل في تعليم الأطفال كيفية فتح حساب بنكي كذلك التوعية حول القروض والدين. في هذه المدرسة الواقعة جنوب لندن مجموعات الطلبة بصدد التحضير ليوم خاص لبيع منتوجاتهم التي قاموا بتحضريها خلال مدة التكوين.
لمعرفة المزيد عن هذا الموضوع يرجى النقر على الرابط الاتي:

skills-for-young-people

“economistconferences”: http://www.economistconferences.co.uk/innovation/summitspeakers

بوليفيا:جمعية الأصوات الحرة تساعد الأسر المعوزة بقروض دون فوائد

في بوليفيا بعض الأسر تعيش أوضاعا صعبة، الكل يعمل في المناجم بما في ذلك الأطفال. العمل يتم في مناجم يتم إستغلالها منذ عقود زمنية طويلة الأمر الذي جعلها مهددة بالإنهيار، ولكي لا يجبر الأباء اطفالهم للذهاب والعمل في المناجم، المؤسسة السويسرية فوا ليبر أو الأصوات الحرة تعمل على مساعدة هذه الأسر في بوليفيا من خلال إعطائها قروضا مصغرة دون فوائد.
لمعرفة المزيد عن هذا الموضوع يرجى النقر على الرابط الاتي:

voixlibres

boliviatransitionproject

economistconferences

اختيار المحرر

المقال المقبل
تعليم العادات الغذائية الصحية

learning world

تعليم العادات الغذائية الصحية