عاجل

تقرأ الآن:

في لندن مظاهرات للاحتجاج على حظر مرور سيارات الأجرة من الممرات المخصصة للالعاب الاولمبية


المملكة المتحدة

في لندن مظاهرات للاحتجاج على حظر مرور سيارات الأجرة من الممرات المخصصة للالعاب الاولمبية

سائقو سيارات الاجرة في لندن يتظاهرون للاحتجاج على الحظر المفروض على حركة المرور من ممرات مخصصة للألعاب الأولمبية.
أكثر من 200 سيارة اجرة تجمعت وسط  لندن وأطلقت زمامير سيارتها ما أثار ذهول السياح.
سائقو السيارات يرون انه يجب السماح لهم استخدام جميع الطرق والممرات ولا يجب تخصيص ممرات للمسؤولين والرياضين خلال فترة الالعاب الاولمبية .
يقول سائق سيارة أجرة:”“أنا مواطن من الدرجة الثانية في مدينتي لندن لماذا لايسمحون لنا باستخدام الممرات الأولمبية ونحن  سائقو  سيارات الأجرة في لندن وان عدم استخدام هذه الممرات سوف يؤثر على انتاجنا اليومي من العمل “.
يقول أخر :” هذا الأمر محبط للغاية ،انهم يستخدمون سيارات الاجرة بنفس الطريقة التي استخدموا فيها ديفيد بيكهام للحصول على الألعاب الأولمبية، واليوم هم يضحون بنا”.
 وتضيف سيدة بريطانية :“ان الشخص الذي يجلس بالمقعد الخلفي في سيارتي سيدفع اكثر بسبب الازدحام وانا لا اريد ان اكسب المزيد من المال بهذه الطريقة ،اريد ان اكسب المال بطريقة جيدة ومحترمة “.
يشار الى أن اغلاق الطرق في وجه سيارات الاجرة من الممرات المخصصة للمسؤولين واللاعبين تفرض عليهم الذهاب في طريق اطول للوصول الى وجهاتهم ما يعقد مسيرة عملهم اليومي بالاضافة الى الازدحام الذي سيسببه زوار لندن خلال فترة الالعاب الاولمبية .
 
مراسل يورونيوز في لندن علي  شيخ الاسلام يقول:“هذا هو السبب في أن سائقي سيارات الأجرة في لندن قاموا بمظاهرتهم الاحتجاجية اليوم ، لانهم لن يستطيعون خلال دورة الالعاب الاولمبية استخدام هذه الممرات ، وهذا يعني أن حركة المرور في لندن ستكون سيئة جدا.”