عاجل

تقرأ الآن:

"ذي ووتش" في صالات السينما قريبا ودعوة إلى الحدّ من تداول الأسلحة


ثقافة

"ذي ووتش" في صالات السينما قريبا ودعوة إلى الحدّ من تداول الأسلحة

بين ستيلر، جونا هيل وفينس فون على السجاد الأحمر بمناسبة العرض الأول للفيلم الكوميدي الجديد “ ذو ووتش”. الكوميدي ريتشارد أوايد كان في الموعد أيضا إلى جانب بقية بقية شركائه في الفيلم.

“ذي ووتش” يروي قصة إيفان، بوب، فرانكلين وجامركيس، أربعة أصدقاء يقومون بحراسة حيهم من المخلوقات الغريبة، التي قد تظهر بشكل مسالم ولطيف لكنها تخفي عكس ذلك، فيقومون بمراقبة تصرفات جميع الأشخاص الذين يصادفونهم.

الفيلم أثار الكثير من الجدل، حيث ذكّر المجتمع الأميركي بحادثة مأساوية على خلفية مقتل المراهق ترايفون مارتن على يد رجل كان يقوم بحراسة الحي، الذي تردد عليه المراهق. ين ستيلر قال:

“ السيناريو مضحك. سيث روغن وايفان غولدبرغ كتبا هذا السيناريو الرائع. ومن الواضح أن سيث هو ممثل وكاتب موهوب جداً. تعاملنا بكلّ عفوية وبالتالي، فالفيلم ممنوع على من لم يبلغوا السابعة عشرة. نكتشف أشياء غير منتظرة، إنها كوميديا
مختلفة قليلا “.

“ المثير للإهتمام في هذا الفيلم، أنه يحتوي على عنصر خارق للطبيعة، بخصوص الكائنات الغريبة، وهو ما لم نتعود على رؤيته من قبل في أعمالنا الهزلية. والفيلم، امزيج من نوعين مختلفين، والسيناريو كان رائعاً، الجمهور أحب حقا الفيلم وردود الفعل كانت عظيمة وأعتقد أني لم أر كل هذه الأمور مجتمعة بمثل هذه الطريقة من قبل“، أضاف فينس فون.

بعد الهجوم الذي راح ضحيته إثني عشر شخصاً في كولورادو أثناء أول عرض لفيلم باتمان الأسبوع الماضي، اعتبر عدد من المثقفين أنّ وضع حدّ لتداول الأسلحة يجب أن يوضع على سلم أولويات الحكومات الفيدرالية، الممثلة روزماري ديويت قالت:

“أظن أننا بحاجة إلى المزيد من المحادثات للحد من التسلح، محادثات جدية، لا نملك المزيد من الوقت للحديث في هذا الموضوع لأن حياة الأطفال الصغار ليست آمنة في بلدنا، لذا فالقلق ينتابنا حقاً”.

“ذي ووتش” يعرض في صالات السينما الأميركية إبتداءً من السابع والعشرين من هذا الشهر ومن المقرر أن يصل أوربا الشهر القادم.

اختيار المحرر

المقال المقبل
فيلم "تيد" يحقق أعلى المبيعات في شباك التذاكر

ثقافة

فيلم "تيد" يحقق أعلى المبيعات في شباك التذاكر