عاجل

حتى باص لندن يمرن عضلاته، إستعداداً لإنطلاق مباريات الألعاب الأولمبية، وفي المجمع الأولمبي الذي غطته الأعلام والرايات الملونة، رفع الأعلام يعني إعطاء إشارة البداية للمغامرة الإيطالية. رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية شارك بالإحتفال، الى جانب الفريق الوطني للكرة الطائرة وفريق التجذيف.

هذا العام المشاركة النسائية في الالعاب الأولمبية حققت أكبر نسبة لها في التاريخ، وذلك على صعيد كافة الفرق كالعربية السعودية ، وبروناي، وقطر. كما سمح لهن بالمشاركة بالحجاب، ما أثار غضب الجمعيات النسائية…

تقرير : القناة الفرنسية الثانية .

في قلب القرية الأولمبية، يحتل الفريق الوطني الفرنسي مبنى كاملاً. حوالي مئتي غرفة ، ضمنها غرفة الكسيس فاستين. الملاكم الذي حقق الميدالية البرونزية في الألعاب الأخيرة واليوم يستعد للحصول على الذهبية.

تقرير القناة الإسبانية:
مسل، وغريب، وأقل صرامة، مما تعودنا على مشاهدته. بهذه العبارات يصف عمدة القرية الأولمبية ، دونكان غود هيو، الإحتفال الذي استقبلت به البعثات الإسبانية، والقبرصية ، والسويسرية والإسرائيلية، والسنغالية.

تقرير القناة الروسية

لاعبوا المبارزة بالسيف الروس يقصدون القرية الأولمبية للمرة الاولى للتدرب. وهم بإنتظار اكتشاف الحلبة اكسيل حيث ستجري المنافسات.
صوفيا فيليكايا، حازت خمس مرات على لقب بطولة العالم، وست مرات على لقب بطولة أوروبا، وهي تجسد أمل الفريق. في بكين منيت بخسارة مخيبة في النصف النهائي، لكنها هذه المرة مصممة على الفوز.