عاجل

تقرأ الآن:

فتور في العلاقة بين كريستيانو رونالدو و ريال مدريد على خلفية مطالبته بالترفيع في راتبه السنوي


رياضة

فتور في العلاقة بين كريستيانو رونالدو و ريال مدريد على خلفية مطالبته بالترفيع في راتبه السنوي

هو أحد أبرز اللاعبين الذين عرفتهم ملاعب كرة القدم على مر السنين بل لا تزال صفقة انتقاله الى فريقه الحالي ريال مدريد, قادما من مانشستر يونايتد الانجليزي, الاعلى في تاريخ انتقالات اللاعبين. غير ان كريستيانو رونالدو يشعر بالضيق وبالاحباط في النادي الملكي وهو يرغب في مغادرة البيت الابيض.

رونالدو يشعر بالغيرة وفق البعض من الكاميروني صامويل ايتو الذي يبلغ راتبه مع فريقه الروسي عشرين مليون يورو في العام كما يشعر بالضيق من تدني راتبه مقارنة بلاعبين اخرين على غرار السويدي زلاتان ابراهيموفيتش او الايفواري ديديي دروغبا والارجنتيني ليونيل ميسي.

زميله في الفريق الفارو اربلوا قال ان” رونالدو حزين وبحاجة الى مزيد من الدعم من طرف زملائه وانا على يقين بانه سيكون في افضل حال. كما ان دعم ادارة الفريق والمشجعين له لا غنى عنه. نحن نمثل عائلة كبيرة وعندما يشعر احد افراد العائلة بالضيق فعلى بقية افرادها ان يحيطوه بالدعم والمؤازرة اللازمة.”

وحسب الاخبار الواردة من العاصمة الاسبانية فان النجم البرتغالي يرغب في تمديد عقده مع الفريق وترفيع راتبه السنوي البالغ حاليا عشرة ملايين يورو.
رونالدو عبر كذلك عن عدم رضائه عن وضعيته داخل الفريق فهو يرغب في قيادة المجموعة والحصول على اعتراف وتقدير اكبر من زملائه.

رونالدو الحائز على الكرة الذهبية عام 2008 على حساب ليونيل ميسي سجل مئة وخمسين هدفا في مئة وتسع واربعين مباراة خاضها في صفوف ريال مدريد غير انه لا يحظى بالشعبية الذي يحظى بها النجم الارجنتيني في النادي الكاتالوني.