عاجل

تقرأ الآن:

تواصل مهرجان تورونتو للفيلم


تواصل مهرجان تورونتو للفيلم

فيلم “أند أوف ووتش” يتناول يوميات إثنين من رجال الشرطة والمهام والدوريات الموكلة إليهما في أصعب الأحياء في مدينة لوس أنجليس الأميركية. وقد تمّ عرض هذا الفيلم خلال مهرجان تورونتو الدولي للفيلم.

بين الممثلين مايكل بينيا وجاك جيلينهال، الوفاق والإتفاق التام لم يحدثا على الفور.

الممثل مايكل بينيا قال:

“ هل تعلم، في الأساس، نحن مختلفان جداً، تعرف ما أعنيه؟ والداي كانا مزارعان وكانا يقولان أنها لم يتفقا في البداية. إلا أن الفيلم كان مهماً جداً بالنسبة لنا، لذا قلنا يجب علينا إنجاح العمل، لذا كان كلانا متفتحاً على الآخر، وحاولنا خلق أخوة حقيقية، دون أن يظهر ذلك مجرد تصنع”.

الدوريات من المهام الكلاسيكية المنوطة برجال الشرطة، إلاّ أنّ هذه المرة فالمسألة معروضة بطريقة تربوية لإستعراض عمل الشرطة على نحو أفضل. أما الممثل جاك جيلينهال فقال:

“ أعتقد أنّ ما أدهشني أكثر هو روح الفكاهة في السيارة وفي الحالات كما تعلمون، التي تهدد الحياة بشكل لا يصدق، حالات كارثية وعندما يحتاجان إلى بعضهما البعض بطريقة لم أستطع فهمها أبداً، ثم قدرتهم على العودة من جديد والدعابة مع بعضها. إضافة إلى معرفتهم بحياة الآخرين وعلاقاتهم وطريقة تقاربهما”.

فيلم “أند أوف ووتش” يعرض في صالات السينما الأوربية إبتداءً من أكتوبر-تشرين الثاني.

من جهة أخرى قدم روبرت ريدفورد فيلمه الجديد وقال بهذه المناسبة:

“ ما تفعله في الماضي، يبقى من الماضي، وعندما تلتزم بأمر ما ستظل حتى لو تغير
الوقت. ماذا يحدث لك عندما يتغير الوقت وأنت ملتزم بأمور ما عندما كنت شابا وكنت تتمسك بهذا الالتزام، إنك ستظلّ عالقا مع هذا الإلتزام”.

روبرت ريدفورد يلعب دور جيم غرانت، وهو محامٍ يتمتع بسمعة طيبة، ويعيش مع إبنته. وفجأة تنقلب حياته بسبب تقارير صحفية تكشف ماضيه السري.

اختيار المحرر

المقال المقبل
تألق نجوم الفن السابع في الدورة الثامنة والثلاثين لمهرجان دوفيل السينمائي

تألق نجوم الفن السابع في الدورة الثامنة والثلاثين لمهرجان دوفيل السينمائي