عاجل

تقرأ الآن:

قمة نارية بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا


رياضة

قمة نارية بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

سيحاول نادي ريال مدريد الإسباني محو بدايته الصعبة في الليغا الإسبانية باستقباله أمسية الثلاثاء نادي مانشستر سيتي في قمة مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

من جهته سيبدأ نادي مانشستر سيتي الإنكليزي المباراة بكل عناصره الأساسية بما في ذلك المهاجم الأرجنتيني كون أغويرو الغائب منذ فترة بسبب إصابة في الكاحل.
المباراة الثانية في هذه المجموعة ستلعب بين بوروسيا دورتموند الألماني وأياكس أمستردام الهولندي.

نادي باريس آن جيرمان بقيادة النجم زلاتان إبراهيموفيتش سيحاول من جهته الإطاحة بدينامو كييف الأوكراني في مباراة ستشهد مشاركة المدافع البرازيلي الصلب تياغو سيلفا لأول مرة هذا الموسم مع فريق العاصمة الفرنسية. المباراة الأخرى في هذه المجموعة الأولى ستجمع بين دينامو زغرب الكرواتي وأفسي بورتو البرتغالي.

وفي المجموعة الثانية، سيستقبل نادي أرسنال الإنكليزي مونبولييه الفرنسي في مباراة ستكون نكهتها متميزة بالنسبة للمهاجم الفرنسي أوليفيي جيرود المنتقل هذا الموسم إلى النادي اللندني قادما من فريق الجنوب الفرنسي، وفي المجموعة نفسها سيواجه أولمبياكس اليوناني شالكو الألماني.

نادي ميلانو الإيطالي يستقبل من جهته نادي أندرلاخت البلجيكي في إطار المجموعة الثالثة. أشبال المدرب ماسيميليانو أليغري لم تكن بدايتهم موفقة في الكالتشيو الإيطالي بعد خسارتهم في مبارتين على ملعبهم آخرها كانت أمام نادي أتلانتا.
فيما سيواجه مالاغا الإسباني نادي زينيت سان بيترسبورغ الروسي في إطار المجموعة ذاتها.