عاجل

"رومني" يسخر من الناخبين الديمقراطيين

تقرأ الآن:

"رومني" يسخر من الناخبين الديمقراطيين

حجم النص Aa Aa

في تسجيل مصور مثير للجدل نشرته مجلة على الانترنت، وصف المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية “ميت رومني” مؤيدي الرئيس الأمريكي الديمقراطي “باراك أوباما” بأنهم ضحايا، يعتقدون أن الحكومة مسؤولة عن إعالتهم.

وقال رومني في الشريط المسرب خلال حفل خاص لجمع تبرعات لحملته الانتخابية في لوس انجلس، ان سبعة وأربعين في المائة من الأمريكيين سيصوتون لفائدة أوباما، ويعتقدون أنهم مؤهلون للحصول على الرعاية الصحية والغذاء والسكن.

وقال “رومني” أيضا ان كل ما يهمه هو اقناع المستقلين الذين لم يحسموا امرهم بعد، حتى يصوتوا له في السادس من تشرين الثاني نوفمبر.

وأضاف المرشح الجمهوري ميت رومني القول:
“ما قيل لم يصدر بلباقة، فقد كنت أرتجل عندما كنت أجيب على سؤال، وأنا مستعد لأن أعيد الكلام أكثر من مرة بشكل أوضح…ولكنها رسالة سأواصل حملها وهي كالآتي: مقاربة الرئيس تجد جاذبيتها لدى الناس الذين لا يدفعون الضرائب، لأن حديثي بشأن تخفيض الضرائب لا يعيرون له اهتماما، وبالتالي فإنني لا أسعى الى جلبهم خلال حملتي مثلما هو الشأن مع من هم في الوسط”.

من جانبهم قال الديمقراطيون انه من المثير للصدمة أن يقف رومني خلف أبواب مغلقة، ليصف نحو نصف الشعب بتلك الأوصاف.

ويتهم أوباما رومني بأنه يقدم السياسات نفسها التي اتبعها سلفه جورج بوش، الذي يعد من أوقع البلاد في المشاكل الاقتصادية الحالية بحسب أوباما.