عاجل

تقرأ الآن:

فضيحة "الكالشيوسكوميسي" تلقي بظلالها على مباراة إيطاليا وأرمينيا في تصفيات كاس العالم


رياضة

فضيحة "الكالشيوسكوميسي" تلقي بظلالها على مباراة إيطاليا وأرمينيا في تصفيات كاس العالم

الطريق الى مونديال البرازيل تمر عبر أرمينيا، قد يكون هذا ما يخامر ذهن مدرب المنتخب الايطالي تشيزاري براندللي الذي يخوض بعد غد مباراته الثالثة في التصفيات المؤهلة الى كاس العالم 2014 ضد أرمينيا وسط أجواء تسيطر عليها فضيحة التلاعب بنتائج المباريات.
السكوادرازورا يسعى الى تجاوز أزمات الكالتشيو وتأثيراتها، يقول قائد الفريق جيانلويجي بوفون الذي يضيف:“هذه المشاكل باتت جزءً من روتيننا اليومي, لا جديد في هذا.كل اللاعبين يعانون من بعض المشاكل طوال الموسم.”
المنتخب التركي معززا بكافة نجومه، على غرار لاعبيْ أتليتيكو مدريد أردا توران و إمري بالوزوغلو، يأمل في تحقيق فوزه الثاني في التصفيات عندما يستضيف المنتخب الروماني على ارضية ملعب تورك تيليكوم ارينا بمدينة اسطمبول.
أبناء المدرب عبد الله افدجي، انقادوا الى الهزيمة في المباراة الاولى امام هولندا قبل ان يتداركوا الامر بتحقيق نقاط الفوز في المباراة الثانية ضد استونيا.
المنتخب الروماني يدخل هذه المباراة رافعا الشعار نفسه وهو العودة بنقاط الفوز الثلاث وضمان احد المقاعد الاولى في المجموعة بعد ان نجح في الفوز في مباراتيه ضد اندورا واستونيا.
في غياب كريستيان شيفو الذي قرر الاعتزال مؤخرا، يعول المدرب فيكتور بيتسوركاي على لاعب اجاكسيو الفرنسي ادريان موتو لقيادة التشكيلة الشابة للفريق والعودة بنتيجة ايجابية من اسطمبول.