عاجل

تقرأ الآن:

مغنية الأوبرا رينيه فليمنغ تشدو بدور ديسديمونه في نيويورك


موسيقي

مغنية الأوبرا رينيه فليمنغ تشدو بدور ديسديمونه في نيويورك

In partnership with

ديسديمونا في أوتيلو لفيردي، أحد الأدوار الذي منح رينيه فليمنغ شهرة عالمية. تعرض حالياً على مسرح متروبوليتان في نيويورك، معبد الموسيقى الأوبرالية والحياة الثقافية في المدينة.

رينيه تعير اهتماما كبيرا للثقافة وتتابع النشاطات الثقافية.

رينيه فليمنغ:“الجميع بحاجة إلى وقت الفراغ، حين يتوفر لي امضيه في النشاطات الثقافية ، أذهب إلى المسرح … الليلة الماضية، افتتحوا قاعة كارنيجي. حضرت افتتاح أوبرا متروبوليتان، وإنه لشرف لي ان اكون في مدينة تقدم الكثير، أنا فخورة بكوني مواطنة من نيويورك.

جمال نيويورك هو أن المتاجر مفتوحة طوال الليل، اننا غير مرغمين على استخدام سيارتنا الخاصة، نستقل سيارة أجرة، ونستطيع أن نفعل كل شيء تقريبا سيرا على الأقدام، انه نمط صحي للحياة. “

كسيدة عصرية ومستقلة وواضحة، رينيه فليمنغ لها تفسير عصري لهذه الأوبرا.

رينيه فليمنغ:“أعتقد أن المرأة المعاصرة ستعتقد أنها ضحية “العنف الزوجي“، هناك الآن تسمية لهذه الظاهرة، وهذه خطوة اولى للقضاء عليها”.

رينيه فيلمنع:“حين بدأت بتأدية هذا الدور، لم أفكر ابداً بهذين الأمرين معا، لكني تفاجأت في واحدة من المرات الأخيرة، بينما كنت أغني في هذا الدور، قلت لنفسي: انه “العنف الزوجي”.

دور ديسديمونا يعد واحداً من الأدوار المهمة بالنسبة إلى رينيه فليميغ. مع ذلك، تفسير هذه الشخصية غير واضح، حتى بالنسبة لهذه السوبرانو الكبيرة. رينيه فيلمنغ:” حين شاهدت هذه الأوبرا: قلت يالها من مسكينة ، انها لا تُحسن التصرف. انها تحبه كثيرا، يجمعهما حب قوي جدا، المشهد الأول يتضمن مقاطع في غاية الروعة، انها لم تشكك بمشاعره نحوها. لربما كانت لها حياة محمية جدا، انها لا تمتلك خبرة كبيرة خاصة فيما يتعلق بالعلاقات مع الرجال وهذا ما يؤدي الى هلاكها: (الثقة المطلقة) “.

اختيار المحرر

المقال المقبل
ميلوش كارادكليتش: نجم غيتار من الجبل الأسود يدخل قاعة البرت هول

موسيقي

ميلوش كارادكليتش: نجم غيتار من الجبل الأسود يدخل قاعة البرت هول