عاجل

تقرأ الآن:

فرنسا، أوفيرن : تعزيز روح المبادرة لمواجهة شيخوخة السكان


بزنس بلانت

فرنسا، أوفيرن : تعزيز روح المبادرة لمواجهة شيخوخة السكان

“مرحبا بكم في بيزنز بلانيت، هنا من أوفيرن. تعزيز روح المبادرة للتعامل مع شيخوخة السكان. هذا هو بالفعل ما تم القيام به هنا.النتائج مشجعة جدا حيث تم إيجاد المئات من فرص العمل والشباب من اصحاب المشاريع بدأو يعودون للإستقرار في هذه المدينة الفرنسية “.
النتائج مشجعة جدا حيث تم إيجاد المئات من فرص العمل والشباب من اصحاب المشاريع بدأو يعودون للإستقرار في هذه المدينة الفرنسية “.

ديفيد واريك متخصصان بتصنيع وبيع اثاث من الصلب والفولاذ والزنك مطلية بطبقة من المينا والجلود أو الكربون. مائة الف يورو هو مبلغ الأعمال خلال الاثني عشر شهرا الماضية. والمبلغ سيتضاعف العام المقبل وسيتم إيجاد وظيفة في القطاع التجاري. انهما يبيعان إلى أكبر المعارض الفنية، لكنهما يدركان تماما ضرورة تعلم التكيف مع واقع السوق.

إريك: “الأسرة والأصدقاء وغيرهم قالوا لنا:” عملكما جيد حقاً، لكن للأسف أنا لا أملك ميزانية كافية… “

ديفيد: “اننا نتكيف مع الميزانيات سواء كانت ميزانيات عالية جدا أو منخفضة نسبيا. ننتج وفقا للميزانية وطلب العميل.”

“منذ أن بدأ أعمالهما منذ عامين، ديفيد واريك ، إقليمياً، فازا بالمركز الأول، وخلال الأشهر الستة الأخيرة استفادا من نظام المساعدة المخصص لإقامة أصحاب المشاريع الجديدة. النظام يهدف إلى مساعدة الشركات على الإستقرار في أوفيرن، الذي حصل في عام 2010على جائزة لجنة التحكيم الكبرى، انها جائزة المفوضية الأوروبية للنهوض بالمشاريع.”

ديفيد: “من خلال دار إقامة (رجال الأعمال)، حصلنا على مكان ايجاره مدفوع لمدة أربعة أشهر إضافة إلى مبلغ الف يورو لكل واحد منا…”

إريك: “هذه الأموال ساعدتنا على الذهاب إلى العملاء لتعريفهم بنا، والمشاركة في بعض المعارض …”

بفضل نظام مساعدة رجال الأعمال على الإقامة، تم إنشاء 500 شركة في السنوات الأخيرة هنا.
هنري تالمي هو سيد ريادة الأعمال في هذه المنطقة.

هنري تالمي: “نتيجة كل هذا هو أنه بوضع ثلاثة ملايين يورو تقريباً على الطاولة لمدة خمس سنوات، مبلغ الأعمال اصبح سبعة واربعين مليون يورو بواسطة الشركات التي تم تأسيسها في أوفيرن … وقد تم إيجاد أكثر من ألف وظيفة في أوفيرن. انه مبلغ كبير بالنسبة إلى اقليم كهذا. “

إريك:“مفتاح النجاح هو عدم البقاء في عزلة، وتوسيع الشبكة.”

ديفيد:” الشجاعة والإبداع، عاملا مهمان لتطوير الشبكة .”

اريك: “الإحتفاظ بالشجاعة.”

ديفيد: “حياة رجل الأعمال ليست نهراً طويلاً هادءً.”