عاجل

عاجل

باراك أوباما وميت رومني يواصلان جولتهما في عدد من الولايات بحثا عن دعم الناخبين

تقرأ الآن:

باراك أوباما وميت رومني يواصلان جولتهما في عدد من الولايات بحثا عن دعم الناخبين

حجم النص Aa Aa

هي المواجهة الاخيرة بين مرشحي الانتخابات الامريكية قبل ثلاثة ايام فقط من يوم الحسم. باراك اوباما وميت رومني تحولا هذا السبت للقاء انصارهما في اثنين من اهم الولايات التي ستحدد مصير السباق نحو البيت الابيض بين الرجلين. حيث ذهب رومني الى نيوهامشاير فيما ذهب اوباما الى ولاية اوهايو. باراك أوباما:
“الحاكم رومني هو تاجر جيد. لقد حاول طوال هذه الحملة جاهدا ان يحيي سياسات فاشلة رافعا بها شعار التغيير. هنا تكمن المشكلة. نحن نعلم اي تغيير يريد واي تغيير يريد لنا.”
وفق اخر استطلاعات الراي فان اوباما يتقدم بنقطة واحدة فقط عن رومني حيث يحظى المرشح الجمهوري بصدارة استطلاعات الراي في ولايتي فلوريدا ونيو هامشاير، رومني دعا الناخبين الذين لم يتخذوا قرارهم بعد الى التصويت لفائدته من اجل تغيير حقيقي بحسب قوله.
ميت رومني:
“اريدكم أن تستغلوا الفرصة طيلة الايام الثلاثة المقبلة لزيارة جيرانكم وخصوصا اولئك الذين يضعون لافتات مؤيدة لاوباما. قولو لهم، لنفكر مليا في الامر، اوباما قدم الى البيت الابيض محملا بوعود لم يستطع الايفاء بها.”
ولئن يتواصل الصراع بين المعسكرين من اجل كسب اصوات نسبة كبيرة من الامريكيين الذين لم يقرروا بعد لاي المرشحين سيصوتون، يواصل رومني واوباما جولتهما لحشد الدعم في عدد من الولايات وذلك حتى يوم الثلاثاء المقبل.