عاجل

تقرأ الآن:

رابطة الأبطال الأوروبية: فوز استعراضي لباريس سان جرمان وتعادل مخيب للآمال لريال مدريد


رياضة

رابطة الأبطال الأوروبية: فوز استعراضي لباريس سان جرمان وتعادل مخيب للآمال لريال مدريد

زلاتان ابراهيموفيتش يصنع ربيع باريس سان جرمان الاوروبي، اللاعب السويدي كان وراء اربع تمريرات حاسمة صنعت اربعة اهداف حاسمة كذلك خرج بها الفريق الباريسي منتصرا على ضيفه دينامو زغرب في المباراة الاتي اقيمت بينهما لحساب المرحلة الرابعة من رابطة الابطال الاوربية.
لحساب المجموعة الاولى كذلك انتهى لقاء دينامو كييف واف سي بورتو المتصدر بالتعادل السلبي دون اهداف. بورتو ضمن بذلك الصعود الى الدور المقبل.

في المجموعة الثانية، عاد ارسنال بتعادل مهم من ملعبه مضيفه شالكة بهدفين من الجهتين. شالكة يحافظ على الصدارة بثماني نقاط امام ارسنال في المركز الثاني، فيما حافظ اولمبياكوس على المركز الثالث بست نقاط اثر تغلبه على مونبيليي الذي يغادر بذلك البطولة.
في المجموعة الثالثة حقق مالاغا الصعود الى الدور الثاني اثر تعادله خارج القواعد مع اسي ميلان بهدف من الجهتين. اما في المباراة الثانية فقد فاز اندرلحت على زينيت سان بترسبورغ بهدف لصفر ليظل الصراع قائما بين الفرق الثلاثة للفوز ببطاقة التاهل الثانية عن هذه المجموعة.
اخيرا وفي المجموعة الرابعة، عاد بروسيا دورتموند بتعادل ثمين من ملعب مضيفه ريال مدريد، المباراة انتهت بالتعادل الايجابي بهدف من الجهتين. دورتموند يحافظ بذلك على الصدارة بثماني نقاط امام الريال في المركز الثاني. فيما حافظ اياكس امستردام على المركز الثالث بخمس نقاط اثر تعادله ايضا خارج ملعبه مع مانشستر سيتي بهدفين من الجهتين.