عاجل

عاجل

رابطة الأبطال الأوروبية: تشيلسي يفوز بصعوبة واف سي برشلونة ينقاد إلى الهزيمة خارج الديار

تقرأ الآن:

رابطة الأبطال الأوروبية: تشيلسي يفوز بصعوبة واف سي برشلونة ينقاد إلى الهزيمة خارج الديار

حجم النص Aa Aa

تشيلسي يحقق انتصارا صعبا علىضيفه شاختار دونتسك. الفريق الانجليزي نجح في صنع الفارق اواخر المباراةالتي اقيمت بينهما البارحة في ستامفورد بريدج لحساب الجولة الرابعة من الدور الاول لرابطة الابطال الاوروبية بتسجيله لهدفين بعد ان كان اللقاء يتجه نحو نتيجة التعادل بهدف لمثله.
ولحساب المجموعة الخامسة ايضا تغلب يوفنتوسعلى نورديشلاند باربعة اهداف لصفر ويعزز حظوظه في الفوز باحدى بطاقات التاهلعن هذه المجموعة.
اما في المجموعة السادسة فقد دك بيارن مونيخ شباك ليل بستة اهداف لهدف واحد
معززا بذلك موقعه في الصدارة بفارق الاهدافخلف فالنسيا الذي تغلب على بات بوريسوف باربعة اهداف لهدفين. بات بوريسوف يحتل المركز الثالث في المجموعة بست نقاط فيما يغادر ليل البطولة دون نقاط.
في المجموعة السابعة احدث سلتيك المفاجاة بتغلبه على اف سي برشلونةبهدفين لهدف. ورغم الهزيمة يحافظ الفريق الكاتالوني على الصدارة بتسع نقاط امام سلتيك في المركز الثاني بسبع نقاط.
بنفيكا تغلب على سبتارتاك موسكو بهدفين لصفر محافظا على المركز الثالث باربع نقاط فيما توقف رصيد سبارتاك في المركز الاخير بثلاث نقاط.
في المجموعة الثامنة نجح مانشستر يونايتد في اختطاففوز ثمينمن مضيفه براغا في اواخر المباراة التي انتهت لفائدة الفريق الانجليزي بثلاثة اهدافلهدف واحد. مانشستر ينفرد بذلك بصدارة المجموعة باثنتي عشرة نقطة ويصعد الى الدور الثانيفيما اقترب غلطاسراي من حجز بطاقة التاهل الثانية اثر تغلبه خارج ارضه على كلوج بثلاثة اهداف لهدف.