عاجل

ضرورة تعليم الإقتصاد

تقرأ الآن:

ضرورة تعليم الإقتصاد

حجم النص Aa Aa

في عالم شديد السرعة والمنافسة، ادارة شركة ما تتطلب معرفة الكثير في مجال التسيير، لذلك نستطيع قول إن دراسة هذا المجال أساسية لترأس شركة ما، سنلقي نظرة على كليات الاقتصاد والتسيير في اسبانيا وايرلندا وسويسرا في برنامج التعليم حول العالم.

اسبانيا: شهادة الماجستير في كلية مدريد للإقتصاد

كيف تتعرف على الكلية الانسب لمؤهلاتك العلمية؟ سنحط الرحال في في كلية عريقة للتجارة تقع في مدريد، كلية جذبت الكثير من الطلاب من مختلف انحاء العالم. في الكلية شهادة الماجستير تعتمد على برنامج دولي ومبتكر، موجه للشباب الذين تخروجوا حديثا ولهم خبرة مهنية لا تقل عن عامين. في الأشهر الاولى من التخرج أكثر من تسعين في المئة من خريجي هذه الكلية يجدون عملا في كبرى المؤسسات كغوغل او فايسبوك وغيرها.

ايرلندا: تعليم الطفل المهارات الاقتصادية

هل هناك سن معين لتعلم كيفية تنظيم المشاريع؟ سنذهب الى ايرلندا، وسنتعرف على مشروع لتعليم الاطفال مهارات الابتكار في مجال دراسة المال والاعمال وذلك في مدرسة ابتدائية.

سويسرا: كيفية التنسيق بين التعاملات الإقتصادية والقيم الأخلاقية والقانونية

استخدام المهارات الجيدة في مجال الادارة والتسيير من بين العوامل الأساسية في النجاح الإقتصادي، لكن كذلك القيم الاخلاقية في هذ المجال مهمة جدا، خاصة في هذا العالم الذي اهتز لمرات عديدة بسبب الفساد المالي. سنذهب هذه المرة الى سويسرا لنرى كيف يتم العمل من خلال التنسيق بين القيم الاخلاقية والإقتصاد.