عاجل

تقرأ الآن:

كيت ناش تصدر ألبومها الثالث


كيت ناش تصدر ألبومها الثالث

“ غيرل تولك“، هو الألبوم الثالث للمغنية البريطانية كايت ناش. المطربة التي ولدت وترعرعت في هارو وتخرجت من مدرسة بريت سكول تماماً كفنانات أخريات سبقنها على غرار المغنية أديل والراحلة إيمي واينهاوس.

“غيرل تولك” يعد تحولاً بالنسبة لهذه المغنية الشابة التي بدأت المشوار الفني بالعزف على آلة الغيتار إلى جانب فرقة موسيقي. “ غيرل تولك” صنف على أنه ينتمي إلى مزيج بين موسيقى الروك والبينك. كايت ناش تقول عن الألبوم: “ أعتقد أنه مختلف عن الأشياء التي قمت به سابقاً، إنه يحتوي على شيء خام للغاية، ألعب على الغيتار، كتبت كل شيء في الأساس دون إدماج أحد فروع الإنتاج. وحصلت على شيء أكثر من البينك، رغم أنه يبقى ألبوم من نوع البوب لأني أعشق موسيقى البوب”.

كلمات الألبوم كتبت في العام الفين وأحد عشر، وقد رغبت كيت ناش تسجيله في أقرب فرصة إلاّ أن الخلاف بينها وبين دار الإنتاج السابقة حال دون ذلك، حيث رغبت الأخيرة في إصدار ألبوم تطغى عليه موسيقى البوب.

“ طردت من فرقتي السابقة السنة الماضية وكنت خائفة لعدة أيام، إلاّ أنّ الأمر تحول بسرعة إلى آفاق جيدة ولي الحظ أني أصدرت ألبومي الثالث، وهذا مهم جداً خاصة في هذه البيئة وهذه التسميات الكبيرة والتي أجدها قاتمة مع هذه السحب السوداء التي تحوم فوق الناس ودائما مع مسؤول وفوقه مسؤول آخر، ضغوطات فوق ضغوطات، وهنا نفقد السيطرة على الإبداع”. أضافت كيت ناش.

وتقوم كيت ناش حالياً بجولة فنية في الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة. جولة فنية تستمر إلى غاية الحادي والثلاثين من شهر مايو-أيار.

أما ألبوم “غيرل تولك“، فقد تمّ طرحه في الأسواق.

اختيار المحرر

المقال المقبل
سنوب دوغ يغير اسمه الفني وينطلق في موسيقى الريغي

سنوب دوغ يغير اسمه الفني وينطلق في موسيقى الريغي