عاجل

دوري الأبطال: ذهاب نصف نهائي ناري بين البايرن والبارسا

تقرأ الآن:

دوري الأبطال: ذهاب نصف نهائي ناري بين البايرن والبارسا

حجم النص Aa Aa

بايرن ميونخ الألماني يضع آخر اللمسات قبل مواجهة أف سي برشلونة الإسباني ضمن ذهاب المربع الذهبي من دوري أبطال أوروبا، موقعة نارية سيحتضنها ملعب أليانس أرينا سهرة الثلاثاء يعتبرها الكثير بمثابة النهائي قبل الأوان.

البايرن سيدخل المباراة بكامل عناصره الأساسية باستثناء ماريو ماندزوكيتش المعاقب.

النادي البافاري يريد أن يصبح أوّل فريق ألماني يتوّج بثلاثية الدوري والكأس المحلّيين وبلقب أوروبي في الموسم ذاته، هدية عرفان و وداع لمدرّبه يوب هاينكس قبل أن يترك مصنبه لبيب غوارديولا مع نهاية الموسم.

يوب هاينكس يتوقع مواجهة صعبة مع برشلونة:” البارسا ليست فقط ميسي، إنّه مجموعة قوية من اللاعبين الذين يتقنون لعب كرة القدم، يعرفون طريقة اللعب الجيد في المستوى العالي، وهو الأمر الذي نحضّر له، نحن نحضّر لفريق يملك كمية هائلة من النوعية بالرغم من أنّ البايرن أيضا يمكنه أن يلعب في هذا المستوى العالي”.

من جهته أف سي برشلونة سيكون محروما من خدمات كارلس بويول وخبيير ماشكيرانو المصابين، المدرب تيتو فيلانوفا سيمنح بيكي مهمة تنظيم الخط الدفاعي الذي قد يشهد إقحام الشاب بارترا الذي كان مقنعا في مواجهة باريس سان جرمان أو أبيدال العائد إلى المنافسة.

وفي الخط الأمامي النادي الكاتالوني سيعتمد على لونيل ميسي الذي تعافى من إصابة والذي سيكون دون ريب مفتاح الفوز أمام البايرن إلى جانب تشافي وإينيستا.