عاجل

عاجل

دوري الأبطال: الريال يستقبل بوروسيا في جولة الإياب النارية

تقرأ الآن:

دوري الأبطال: الريال يستقبل بوروسيا في جولة الإياب النارية

حجم النص Aa Aa

مباراة مصيرية تنتظر ريال مدريد الإسباني سهرة الثلاثاء بسنتايغو بيرنابيو حيث يستقبل بوروسيا دورتموند الألماني في رسم إياب المربع الذهبي من دوري أبطال أوروبا.

النادي الملكي مجبر على الفوز بثلاثية نظيفة لضمان تأشيرة التأهل نحو النهائي بوامبلي بعد انهزامه الأربعاء الماضي في الذهاب بهدف مقابل أربعة.

الميرينغي لم يصلوا نهائي المنافسة منذ ألفين و اثنين سنة تتويجهم التاسع و الأخير باللقب القاري، وقبل هذه المواجهة الريال قلق بشأن لياقة نجمه كريستيانو رونالدو الذي تعرض لإصابة في الفخذ خلال المباراة الأولى.

سيرخيو راموس، مدافع الريال صرّح قائلا:” أعتقد أنه فريق يبرهن على أنه من بين أحسن الفرق و من بين المرشحين بالفوز بلقب دوري الأبطال، بالطبع سوف تكون الأمور معقدة بالنسبة لنا، ولكن إذا أردت أن تتوج باللقب بالتأهل نحو النهائي لا بدّ عليك أن تتفوق على من هو أحسن”

مواجهة الإياب سيخوضها بوروسيا دورتموند بأفضلية الذهاب المريحة، رجال المدرب يورغن كلوب لم ينهزموا قط في النسخة الحالية من المنافسة، كما أنّهم واجهوا الريال في دور المجموعات بحيث تعادلوا في مدريد بهدفين في كل شبكة وتفوقوا على أرضهم بهدفين لواحد.

دورتموند قد يكون محروما من خدمات الظهير الأيمن البولندي لوكاز بيشتشيك الذي تعرض لإصابة خلال مباراة الذهاب.

يورغن كلوب، مدرب بوروسيا دورتموند قال:” نحن على دراية بنوعية أدائنا خاصة بعد المباريات الثلاث الصعبة التي جمعتنا بالريال، سنحاول أن نكرر هذا في مباراة الثلاثاء أيضا، المشاكل التي عرفها الريال معنا مرتبطة بالإمكانيات العالية التي نمتلكها و كذا بقدرتنا على المثابرة في اللعب”

المتأهل من مواجهة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند سيواجه المتأهل من المواجهة الثانية التي تجمع سهرة الأربعاء أف سي برشلونة ببايرن ميونخ.