مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شركات ملابس عالمية توقع على اتفاقية رفع مستوى السلامة للعمال في بنغلادش


بنغلاديش

شركات ملابس عالمية توقع على اتفاقية رفع مستوى السلامة للعمال في بنغلادش

عشرات الشركات المتخصصة بصناعة الملابس توقع على اتفاقية السلامة قبل الموعد النهائي المحدد في منتصف الليل يوم 15 من أيار مايو الحالي .
الاتفاقية كانت قد أقرتها منظمة العمل الدولية وتتعلق في الشركات التي تمتلك مصانع في بنغلادش حيث تلزمها الاتفاقية رفع مستوى السلامة للعمال .
الامين العام لمنظمة العمل الدولية يقول :“أنا سعيد أن الكثير من الاسماء الكبرى في عالم صناعة الملابس واهم العلامات التجارية قد وقعت على الاتفاقية ، وستعمل على حماية عمالها ونحن الآن حصلنا على حوالي ثلاثين توقيعا”.

الدافع الأساسي لهذه الاتفاقية هي الحوادث الأخيرة التي وقعت في مصانع النسيج في بنغلادش حيث قضى المئات من العمال .
ومن أهم الشركات التي وقعت على الاتفاقية “زارا واتش اند ام ومارك اند سبنسرز “.
وستعمل الشركات التي وقعت على الاتفاقية على تمويل مستوى الأمن والسلامة في مصانع النسيج ببنجلاديش حيث ستدفع كل شركة 2.5 مليون دولار.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

روسيا: اعتقال المدير العام لمصرف روزبانك