عاجل

نوبة قلبية تخطف حياة جيمس غاندولفيني

تقرأ الآن:

نوبة قلبية تخطف حياة جيمس غاندولفيني

حجم النص Aa Aa

نوبة قلبية تخطف حياة جيمس غاندولفينيok

توفي الممثل الأمريكي جيمس غاندولفيني عن عمر ناهز إحدى وخمسين عاما إثر نوبة قلبية ألمت به في العاصمة الايطالية روما،حيث حضر للمشاركة في مهرجان تاورمينا السينمائي في دورته التاسعة والخمسين في صقلية بايطاليا. غاندولفيني ذي الأصول الايطالية ،درس الفنون،وكانت بدايته في مسارح برودوي في العام 1992 بمسرحية “ترامواي الرغبات“،وفي العام ذاته قدم عملا سينمائيا في فيلم “غريب بيننا.

مايكل كوبولد مقرب من اسرة الممثل:“أخبر الفندق خدمات الطوارئ التي حلت بعين المكان وقدمت له الإسعافات الأولية. ثم اقتيد إلى المستشفى، حيث توفي اثر نوبة قلبية، وقد تم العثور عليه من قبل عائلته وكان ذلك مؤسفا.”
غاندولفيني كان معروفا بدوره كزعيم للمافيا في مسلسل ذو سوبرانوز في العام 1999 ،وحاز على ثلاث جوائز إيمي عن دوره في المسلسل الذي عرض طوال ستة مواسم.

كريس كارلي صاحب محل هولستنز للسكريات في ولاية نيوجيرسي هنا صورت آخر حلقة في المسلسل :“الطاقم كله كان يعمل بشكل منسق،لقد كان محبوبا للغاية،وكان هذا شرف لنا،لقد التقطنا معه صورا وأخذنا تواقيع من توني سوبرانو شخصية غاندولفيني،لقد كان رجلا حقيقيا، حتى خارج ميدانه الفني عندما لا تعمل الكاميرا.”

يضيف هذا المعجب:“لقد صدمت فعلا،لقد ترعرت في المنطقة المحيطة بهذا المكان،وكان لدي شعور وعاطفة حول هذا الموضوع،لقد كنت من عشاق السلسلة وشعرت فقط بالرغبة في الخروج هنا في هذه اللحظة.”

آخر أعمال غاندولفيني السينمائية كان دوره في فيلم زيرو دارك ثيرتي الذي يحكي تفاصيل وقائع عملية تصفية أسامة بن لادن للمخرجة كاثرين بيغيلو.