عاجل

عاجل

المؤتمر السنوي لتصنيع الجعة المنزلية في فيلادليفا

تقرأ الآن:

المؤتمر السنوي لتصنيع الجعة المنزلية في فيلادليفا

حجم النص Aa Aa

كل عشاق الجعة وكل من يريد تعلم كيفية تصنيع هذا الشراب في المنزل على موعد في ولاية فيلادليفا في المؤتمر السنوي للجعة بدورته 35
افتتح المؤتمر بنقاش عن الآليات المتبعة في تخمير الجعة و إعدادها بأفضل الطرق الممكنة إضافة إلى الآلات المستخدمة في التخمير .
معظم المشاركين في المؤتمر هم من أصحاب متاجر بيع أدوات تصنيع الجعة في المنزل او من الشركات صاحبة الأسماء التجارية الكبرى لهذا المشروب .

جينا هايندمان، مديرة متجر تقول :“لدينا كل ما يحتاجه العميل ليبدأ من الصفر عملية تحضير الجعة في المنزل، لدينا متجر لبيع المستلزمات في نيوجرسي ،الزبائن تتوافد إلى متجرنا من أجل شراء كل المقادير المطلوبة مثل الشعير والخميرة”.

يعود تاريخ الجعة إلى حوالي سبعة آلاف سنة قبل الميلاد، ويشير المؤرخون إلى اكتشاف هذا المشروب بالصدفة لدى السومرييين في بلاد ما بين النهرين .
كما تعتبر ألمانيا إحدى أكبر الدول المصنعة للجعة وتشتهر بأصنافها المختلفة ذات الجودة العالية
أما في الولايات المتحدة يتجه الأمريكيون مؤخرا إلى تصنيعها في المنزل فهم يرون أن بامكانهم إضافة لمستهم الخاصة أثناء الإعداد .

ثور شيستن:“إنها فقط لنا ويمكن أن نضيف لمسة حقيقة من الرعاية والنظافة لنحصل على مشروب مميز”.
سيتفان غروبي مراسل يورو نيوز من فيلادلفيا يقول :“كما قال بنيامين فرانكلين، الجعة هي دليل على أن الله يحبنا. رؤساء الولايات المتحدة من جورج واشنطن إلى باراك أوباما دعموا الأعمال التجارية للخمور، على اعتبارها مقاومة للأزمة، وتحفز الاقتصاد و بالنسبة للأميركيين تعبر عن الاستقلالية”.