عاجل

تقرأ الآن:

البرازيل يسحق المنتخب الاسباني الذي يأمل في التأر في كأس العالم


رياضة

البرازيل يسحق المنتخب الاسباني الذي يأمل في التأر في كأس العالم

فوز منتخب البرازيل بثلاثية نظيفة على نظيره الاسباني ضمن نهائي كأس القارات على أرضية ملعب ماراكانا بريو دي جانيرو يمثل خطرا بالنسبة للمنتخبات التي ستشارك في كأس العالم الذي ستحتضنه البرازيل العام المقبل.

لويز فيليب سكولاري، مدرب المنتخب البرازيلي،عبر أن فوز منتخبه على إسبانيا يأتي ضمن الاستعدادات لبناء منتخب قوي يكون قادرا على الفوز بكأس العالم .

من جهته عبر نجم المباراة المهاجم نيمار الذي أحرز هدفين في اللقاء :“أعتقد أن البرازيل أظهر للعالم مستوى منتخبنا،وأن على الجميع احترامنا،لقد أحرزنا اللقب على حساب أفضل منتخب في العالم،المنتخب الذي يضم أحسن اللاعبين عالميا،لم نخف،لعبنا بطريقة جيدة،وكان الفوز من نصيبنا.”

نيمار وبتسجيله للهدف الثالث في المباراة، أنهى مسيرة 29 مواجهة لإسبانيا لم تعرف فيها طعم الخسارة.

فيسنتي ديل بوسكي مدرب المنتخب الاسباني:“بالطبع، نحن لسنا راضين عن هذه الهزيمة، يجب علينا أن نحلل ذلك ،لن نخفي ذلك، ولكن عندما ننظر إلى تاريخنا الكروي،أعتقد أنه يجب علينا أن نظل متفائلين. واليوم الذي يكون فيه الخصم متفوقا، فلا بد لنا من تقبل الهزيمة.”

الهزيمة أمام منتخب السامبا سجلت تراجعا كليا للماتادور الاسباني الذي يأمل في التأر من صاحب الأرض العام المقبل عند مشاركته في منافسات كأس العالم 2014.