عاجل

تقرأ الآن:

المملكة المتحدة تنتظر الطفل الملكي الجديد


المملكة المتحدة

المملكة المتحدة تنتظر الطفل الملكي الجديد

المملكة المتحدة تعدّ الأيام والليالي في إنتظار الولادة المرتقبة للطفل الملكي الجديد. هذا الحدث ينظر إليه التجار بالكثير من الرضى، فميلاد إبن الأمير ويليام ودوقة كامبريدج من الـممكن أن يساهم في جني نحو مائتين وثلاثة وثمانين مليون يورو حسب المركز البريطاني للأبحاث حول المبيعات بالتفصيل، مجرد الحديث عن تحقيق هذه الأرباح يشعر بالسعادة.

“ الحقيقة أننا كنا بحاجة إلى أمر ما يكون عاملاً جيداً للشعور في هذا البلد، الطقس لم يكن جيداً هذا العام، ولكننا حصلنا على طفل ملكي“، تقول هذه السيدة.

بالإضافة إلى الذكريات والألبسة الخاصة بالطفل الملكي والتي تمثل إنتعاشاً للاقتصاد البريطاني فهناك الرهانات المتعلقة بإسم وجنس الطفل.
“ رهان الطفل الملكي مزدهر ولدينا مقامرون متحمسون جداً حول هذا الموضوع، إننا نجري الرهانات حول إسم الطفل، تاريخ ولادته، وزنه، ولون الشعر، والمجلة التي تنشر فيها صوره الأولى وحتى من سيحمل الرضيع خارج الكنيسة، هذا على المدى القصير. على المدى الطويل إذا كنت أكثر صبرا بإمكانك الرهان على الجامعة التي سيذهب إليها الطفل، وكذا المهنة التي سوف يختارها وحول ما إذا كان سيمثل بلده في دورة الالعاب الاولمبية، إذا كنت تفكر في ذلك، بإمكاننا إجراء رهان“، يقول هذا السيد.

بالنسبة للرهانات حول الأسماء فهناك شارلوت، فكتوريا وديانا إذا كان المولود أنثى، وجيمس وجورج إذا كان ذكراً.