عاجل

تقرأ الآن:

فرقة "بوكسر ريبيليون" تعود إلى الأضواء مع ألبوم "وعود"


ثقافة

فرقة "بوكسر ريبيليون" تعود إلى الأضواء مع ألبوم "وعود"

فرقة “بوكسر ريبيليون“، لموسيقى الروك تعود إلى الأضواء من جديد مع ألبوم “وعود” الذي يعدّ رابع ألبوم للفرقة الموسيقية، التي تنشط في مجال الفن منذ عشر سنوات.

الفرقة قررت إعتماد موسيقى جديدة ذات إتجاه “أكثر إيجابية“، وهي تعمل بكلّ نشاط في صالة تدريباتها في لندن التي حولتها في نفس الوقت إلى استوديو للتسجيل.

“ أعتقد أننا لدينا الكثير من الأشياء خلال هذه الفترة. لقد أردنا الأغاني التي تكون أكثر تقبلاً في الحفلات على الهواء لم تكن لدينا فترات للراحة خلال التسجيل والأجواء كانت محفزة وإيجابية جداً“، قال ناثان نيكلسون.

“بوكسر ريبيليون“، تضم ناثان نيكلسون الذي يقوم بالآداء، والعزف على الغيتار، والبيانو في بعض الأحيان، والأسترالي تود هاوى على الغيتار، إضافة إلى البريطـانيين آدم هاريسون على الغيتار وبيرس هيويت على إيقاعات الطبل.

“ في الواقع كتبنا بشكل مختلف تماماً جدا، لقد إنطلقنا من العدم، كان الأمر طريفاً للغاية وفي نفس الوقت كانت هناك متعة والكثير من التحدي في نفس الوقت“، قال بيرس هيويت.

رباعي فرقة “بوكسر ريبيليون” يسير بخطى ثابتة للترويج لأبومه الجديد “وعود”. وقد قاموا خلال التحضيرات بآداء عمل لفريق رولينج ستونز في هايد بارك في لندن في السادس من هذا الشهر.

اختيار المحرر

المقال المقبل
"إنها الحياة"، مسرحية لدعم حقوق المهاجرين غير الشرعيين في اليونان

ثقافة

"إنها الحياة"، مسرحية لدعم حقوق المهاجرين غير الشرعيين في اليونان