عاجل

المئات من الصحفيين والمصورين والمعجبين يحتشدون أمام مشفى سانت ماريز غرب العاصمة لندن لتلقي نبأ ولادة طفل الامير ويليام. دوقة كامبرج كيت ميدلتون كانت قد دخلت جناح “ليندو وينج” الخاص بمستشفى “سانت ماريز هوسبيتال” في بادينجتون صباح اليوم بعد أن شعرت بالآم المخاض سائحة نمساوية تقول :“أنا من النمسا وأقيم في فندق قريب من هنا جئنا منذ أسبوع ،وأنا سعيدة جدا بهذا الحدث التاريخي ،أمل أن تضع كيت مولودها الآن قبل أن نغادر ، انه يومنا الأخير هنا وعلينا الذهاب إلى المطار ليلا، سأظل هنا بالقرب من مشفى سانت ماريز”.
مواطن بريطاني يقول :“سأظل هنا حتى خروج الطفل مع والديه ، أتمنى أن أرى ويليام وكيت يحملان طفلهما ،ونحن نتمنى أن يولد الطفل وان تكون كيت أيضا بصحة جيدة، اعتقد انها طفلة ،هذه أمنية الجميع”.
مواطنة بريطانية تقول :“لا استطيع الانتظار أكثر أتمنى أن يولد الطفل الآن ، توقعنا أن يولد الطفل الليلة الماضية و في الصباح سمعنا أن كيت في المشفى ،الجميع هنا بانتظار إعلان خبر ولادة الطفل الملكي ، إننا سعداء لأجل الزوجين “.
يشار إلى أن الأميرة الراحلة ديانا كانت قد أنجبت الأمير ويليام والأمير هاري في نفس الجناح الذي تلد فيه كيت ميدلتون اليوم وتم تجديده بالكامل العام الماضي.