عاجل

عاجل

صورة مدهشة لكوكب المريخ في معرض "رؤى من الكون" بلندن

تقرأ الآن:

صورة مدهشة لكوكب المريخ في معرض "رؤى من الكون" بلندن

حجم النص Aa Aa

“رؤى من الكون“، عنوان معرض يحتضنه المتحف الوطني البحري بلندن ويضم أكثر من مائة صورة كونية من بينها واحدة استوقفت الزائرين وأثارت إعجابهم، إنها صورة ضخمة لكوكب المريخ تم تركيبها من عدة صور التقطها رواد الفضاء من وكالة الفضاء الأمريكية الناسا خلال مختلف البعثات الهادفة لإستكشاف الكوكب الأحمر.

معرض “رؤى من الكون” يظهر تطور التقنيات المستخدمة في استكشاف الفضاء على مدى أربعة قرون، أي منذ أول تلسكوب لصاحبه غاليليو وصولا إلى أحدث الأقمار الصناعية التي أطلقتها الناسا. المعرض يتواصل في المتحف الوطني البحري في لندن حتى الخامس عشر من أيلول/ سبتمبر المقبل.” معرض “رؤى من الكون يظهر تطورت التقنيات المستخدمة في استكشاف الفضاء على مدى أربعة قرون أي منذ أول تلسكوب لصاحبه غاليليو وصولا إلى أحدث الأقمار الصناعية التي أطلقتها الناسا. “رؤى من الكون” يتواصل في المتحف الوطني البحري في لندن حتى الخامس عشر من أيلول/ سبتمبر المقبل.”

2.26 AUTRES POINTS SUR exposée au salon معرض “رؤى من الكون يظهر تطورت التقنيات المستخدمة في استكشاف الفضاء على مدى أربعة قرون أي منذ أول تلسكوب لصاحبه غاليليو وصولا إلى أحدث الأقمار الصناعية التي أطلقتها الناسا.
“رؤى من الكون” يتواصل في المتحف الوطني البحري في لندن حتى الخامس عشر من أيلول/ سبتمبر المقبل.”