عاجل

الأمير وليام: حمدا لله أن المولود يشبه والدته

تقرأ الآن:

الأمير وليام: حمدا لله أن المولود يشبه والدته

حجم النص Aa Aa

وسط أجواء فرحة عارمة ، قدم الأمير وليام والأميرة كيت ابنهما إلى حشود المتجمعين أمام مستشفى سانت ماري في العاصمة البريطانية لندن. الأميرة كيت التي كانت ترتدي فستانا بلون أزرق وحملت مولودها بردائه الأبيض .دوقة كامبريدج بدت في صحة جيدة كما أكدت أن شعور الأمومة شعور مميز، من جهته الأمير وليام أكد أن المولود يتمتع بصحة جيدة واصفا الحدث بالعاطفي والمختلف وعندما سئل عن المولود أجاب:” هو مولود كبير، وهو ثقيل أيضا، بخصوص الإسم مازلنا نفكر فيه، اشعر أننا الآن فقط تمكنا من رؤيته جيدا، سيمنحنا ذلك فرصة اخرى للتفكير في الإسم”. سؤال صحفي: من يشبه هذا المولود؟ ، لك أم لأمه؟. الأمير وليام يجيب: الحمد الله إنه شبه والدته، الأميرة كيت: لا لا إننا لسنا متأكدين من ذلك.
الأمير وليام كان أيضا حاضرا في المستشفى خلال وضع كيت لمولودها الذي سيكون الثالث في خلافة العرش الملكي ويحمل إسم صاحب السمو الملكي. الزوجان غادرا المستشفى وسط تصفيق الحاضرين حيث من المتوقع أن يستقرا في قصر كينسينتون في لندن.
موفد قناة يورونيوز جيمس فريني يقول:” بعد زيارة الجدين ، دوق ودقة كامبريج غادرا مستشفى سانت ماري للإقامة مع ابنهما في قصر كينسينتون، لحد الآن لم يتم تحديد الاسم، الا أن الأسماء المتدوالة هي جورج وجيمس والكسندر”.