عاجل

تقرأ الآن:

ثعبان يخنق شقيقين خلال نومهما في كندا


كندا

ثعبان يخنق شقيقين خلال نومهما في كندا

في هذه الشقة الواقعة فوق هذا المتجر بمقاطعة برونزويك الكندية، لقي صباح الإثنين شقيقان حتفهما خنقا على يد ثعبان إفريقي تمكن من التسلل إلى شقة صديق لهما حيث كانا نائمين.الشرطة استدعيت إلى مسرح المأساة مع ساعات الفجر الأولى وفتحت تحقيقا لكشف ملابسات الحادث وطلبت تشريح الجثتين.
وقالت الشرطة الكندية إن ثعبانا ضخما من نوع “أصلة الصخور” يزن 54 كيلوغراما خنق شقيقين صغيرين إلى أن لفظا أنفاسهما الأخيرة خلال نومهما فوق متجر للزواحف في مدينة كامبلتاون بمقاطعة برونزويك.وأضافت الشرطة، التي تمكنت من الإمساك بالثعبان في وقت لاحق، أن التحقيقات الأولية، أظهرت أن ثعبانا غريبا كبير فر من قفصه في المتجر في وقت مبكر من صباح الإثنين، ودخل إلى شبكة التهوية، تجدر الإشارة أن أصلة الصخور هي فصيلة من الثعابين غير السامة، لكنها تقتل ضحاياها بالعصر مستخدمة عضلات جسدها القوية، ويتراوح طولها بين متر ونصف إلى 5 أمتار ونصف.
مدير متجر الزواحف في باريس يقول: “ هذا ليس سلوكا عاديا لحيوان من هذا النوع. هنا يمكنك أن ترى أفعى هادئة جدا في العادة لذلك فإنها تميل فقط للبحث عن منطقة أكثر هدوءا، فإنه ليس من طبيعتها أن يكون لها سلوك عدواني”
وكان صاحب المتجر، وهو قريب لصديق الطفلين، أول من رأى الطفلين قتيلين، ووصف المشهد بأنه “مروع”.