عاجل

مبيعات تذاكر كأس العالم 2014

تقرأ الآن:

مبيعات تذاكر كأس العالم 2014

حجم النص Aa Aa

عشاق المستديرة كانوا على موعد يوم العشرين من أغسطس على الساعة 12 زوالا مع فتح بيع التذاكر الأولى لنهائيات كأس العالم التي ستقام في البرازيل في العام 2014.

لمن لا يملك الوقت الكافي لقراءة الدليل الرسمي الذي وضعته الفيفا و يحتوي على 30 صفحة،وإعادة مشاهدة الندوة الصحفية حول التذاكر و التي تصل مدتها الزمنية الى 90 دقيقة،قمنا بتجميع أهم المعلومات،التواريخ،وما يجب معرفته قبل شراء التذاكر لنهائيات كأس العالم في البرازيل 2014.

عملية بيع التذاكر تمت برمجتها عبر ثلاث مراحل، تتكون في الأول من عملية سحب ومبدأ “من يصل أولا يخدم أولا”

20 أغسطس- 10 أكتوبر

خلال هذه الخطوة الأولى، يمكنك إنشاء حساب عبر الإنترنت وحجز التذاكر،المقسمة الى فئات حسب الأسعار ومن تم اختيار الملعب والمنتخب الذي ترغب في متابعة مبارياته، قرعة دور المجموعات ستجرى في ديسمبر المقبل،وفي هذه المرحلة من البيع،التقسيم النهائي للتذاكر لن يخصص الى “من يصل أولا يخدم أولا” لذلك لا داعي للاستعجال للحجز عبر الانترنت في العشرين من أغسطس.
الذين سيقدمون طلباتهم في شهر أكتوبر سيكونون أوفر حظا للحصول على تذاكر من أولئك المسجلين في أغسطس.

عليكم إدخال المعلومات الخاصة بكم لشراء التذاكر في هذه المرحلة.

نوفمبر - 28 نوفمبر 5

في هذه المرحلة الجديدة من التذاكر“من يأتي أولا يخدم أولا” ستطبق هذه المرة،إذ ستكون التذاكر متاحة لذلك سيكون أكثر أمانا طلبها يوم 5 نوفمبر عوض انتظار الثامن والعشرين من نوفمبر.

8 ديسمبر - 30 يناير

تتكرر عملية المبيعات ،ولكن هذه المرحلة الجديدة تأتي بعد قرعة مرحلة المجموعات. المشجعون سيتعرفون على مكان وتاريخ إجراء مبارايات منتخباتهم المفضلة،ولكن سيكون هناك عدد أقل من التذاكر المتاحة للبيع: وسيتم تقديم بعض التذاكر المتبقية لهذه المرحلة النهائية والتذاكر الملغاة.

فبراير- 1 أبريل28

مرة أخرى،“من يأتي أولا يخدم أولا”

15 أبريل -13 يوليو

آخر المبيعات عبر الإنترنت والشبابيك في المدن المضيفة في البرازيل.
أنواع التذاكر

هناك ثلاثة أنواع من التذاكر المتاحة للبيع.

- تذاكر المباريات الفردية،كل مبارة من ضمن 64 في المنافسة تملك رقما فريدا من نوعه،رغم أن الخصوم لكل مباراة لن يتم الاعلان عنهم إلا بعد عملية السحب التي ستجرى في ديسمبر كانون الأول.

- التذاكر الفردية لملعب معين تسمى حسب الفيفا “في اس تي “تذاكر محددة المكان”

تذاكر المجموعات بين ثلاث وسبع مباريات لمتابعة منتخب “أوتي اس تي” تذاكر المنتخبات المحددة.

اعلموا أنه في حالة شراء مجموعة من التذاكر لمنتخب معين عليكم بعدها طلب تذكرة للجولة التي تختارونها بين مباريات الاقصائيات ربع النهائي نصف النهائي أو النهائي،في حال وصول منتخبكم المفضل اليها أو لا،بعبارة أخرى،إذا انهزم منتخبكم من الدور الأول وكنتم قد حجزتم تذكرة لمباراة ربع النهائي بامكانكم حضور مباراة الدور ربع النهائي للمنتخب الذي أقصى منتخبكم المفضل.

الأسعار


الأسعار لمشجعي الدول تبدأ من 65 يورو 90 دولارا ويمكن أن تصل إلى 130 يورو 175 دولار لمباريات المجموعات، الأسعار تختلف وفقا لفئة التذاكر،واختيار المقاعد في الملاعب.

المباراة الافتتاحية، والتي تتضمن حفل الافتتاح، تكلف بين 165 يورو، 220 دولار و 370 يورو، 495 دولار.

وخصصت حوالي400 ألف تذكرة أقل كلفة للمشجعين البرازليين بدءا من 20 يورو حوالي 30 دولارا ،كما سيحصل الطلبة وكبار السن أكثر من 60 عاما أو المستفيدين من الحدود الدنيا الاجتماعية على تخفيض 50 بالمئة.

القانون البرازيلي يحتفظ بواحد في المئة من المقاعد لذوي الاحتياجات الخاصة،أسعارها حددت في 3 فئات،هؤلاء الأشخاص سيحصلون على تذكرة إضافية مجانية للشخص المرافق لهم في المباراة. معلومات مفصلة أكثر حول الأسعار تجدونها في وثيقة الفيفا باللغة الانجليزية.

معرفة أشياء جديدة

التذاكر شخصية، وبالتالي ليست قابلة للتداول إلا تحت شروط صارمة. إذا حجزتم تذكرة،عليكم التأكد مسبقا من أنكم ستذهبون لمتابعة المباراة التي اخترتموها.

يمكن لكم بيع هذه التذاكر ولكن فقط في الموقع المخصص من قبل الفيفا خدماته غير متوفرة بعد. تذاكر المجموعات لا يمكن أن تباع بشكل منفصل،على سبيل المثال، إذا قمت بشراء أربع تذاكر للمباراة التي لم تتمكنوا من الذهاب لحضورها في نهاية المطاف، لا يمكنكم فقط بيع التذكرة الخاصة بكم وترك بقية الأشخاص الآخرين الذين كانوا سيرافقونكم، بل أنتم في حاجة لبيع التذاكر الأربعة.

خلال هذه المرحلة الأولى، يتم حجز التذاكر فقط على الانترنت من خلال الموقع التالي:

www.fifa.com