عاجل

عاجل

فيلم الرعب" الأدوات المميتة" يحقق إيرادات عالية في الولايات المتحدة الأمريكية

تقرأ الآن:

فيلم الرعب" الأدوات المميتة" يحقق إيرادات عالية في الولايات المتحدة الأمريكية

حجم النص Aa Aa

فيلم الخيال والفانتازيا “الأدوات المميتة: مدينة العظام“، فيلم رعب
اقتبسه المخرج الأمريكي هارالد زوارت من الرواية الأولى لسلسلة بعنوان “الأدوات المميتة” كتبتها كاساندرا كلير.

الفيلم يروي قصة فتاة مراهقة تحاول العثورعلى والدتها التي أختطفت، فتنظم إلى مجموعة من المحاربين، يعرفونها على عالم بديل مليء بالشياطين ومصاصي الدماء ومخلوقات مميتة أخرى.

يقول المخرج هارالد زوارت:” لقد أعجبت فعلا بشخصية الفتاة فراي كلاري، أنا أيضا لدي بنت وقد تناقشت مع زوجتي ووجدنا أن هذه الفتاة، قد تكون مثالا جيدا لإبنتنا لأنها مختلفة عما نراه في أفلام أخرى، إنها فتاة مستقلة وليست بحاجة لأحد حتى ينقذها فهي فتاة قوية معتمدةعلى نفسها.”

الكاتبة الأمريكية كاساندرا كلير تواصل حاليا كتابة الجزء السادس والأخير من سلسلتها “الأدوات المميتة” وأبدت رضاها عن طريقة تقديم روايتها على شاشة السينما.

تقول هذه الكاتبة:“أعتقد أن نظرة هارالد للعالم الخيالي مميزة فعلا..لقد كان ملما بجزئيات القصة واستطاع أن يقدم الشخصيات مثلما تصورتهم. لقد استخدم تقنيات تصوير خاصة ابتعد عن كل ما هو رقمي حتى تكون الصورة اكثر واقعية، كل مشهد كان واقعيا وكل الأسلحة كانت واقعية، كما لم يلجأ إلى دوبلير بل اعتمد على الممثلين الحقيقيين في كل المشاهد.”

“الأدوات المميتة : مدينة العظام” يعرض حاليا في قاعات السينما الأمريكية ويحقق ايرادات عالية بوأته المركز الثالث من بين أنجح الأفلام لهذه الصائفة.