عاجل

تقرأ الآن:

في مهرجان البندقية السينمائي: النجم دانييل رادكليف يتألق في شخصية الشاعر "ألن غينسبرغ"


ثقافة

في مهرجان البندقية السينمائي: النجم دانييل رادكليف يتألق في شخصية الشاعر "ألن غينسبرغ"

نجم البريطاني دانييل رادكليف، حضر يوم الأحد العرض الخاص لفيلم “Kill Your Darlings” بمهرجان البندقية السينمائي فى نسخته السبعين.
بطل سلسلة “هاري بوتر” الشهيرة، كان محط اهتمام عدسات المصورين وطبعا المعجبين والمعجبات الأوفياء لكل أعماله.

يقول رادكليف:“عشاق سلسلة هاري بوتر وكتب هاري بوتر ليسوا مجرد عشاق لهذه السلسلة أو لهذه الكتب وإنما هم عشاق الكتب الجيدة والأفلام الجيدة، لذلك يظلون أوفياء لممثليهم ويتابعون أعمالهمم. انا ممتن لهم جدا وسعيد بدعمهم لي وأشعر أنهم يتفاعلون كثيرا مع كل الأعمال التي أقوم بها.” “فيلم Kill Your Darlings، كتبه وأخرجه جون كروكيداس، ويدور حول مجموعة من الأدباء الأميركيين الشباب الذين ظهروا بعد الحرب العالمية الثانية تحت اسم “بيت جينيريشن“واشتهروا بالدفاع عن الحريات الشخصية من خلال أعمالهم الأدبية. الفيلم يتعرض أيضا لجريمة قتل الكاتب “ديفيد كاميرير”. دانييل رادكليف تقمص دور الشاعر “ألن غينسبرغ” القيادي البارز في مجموعة “بيت جينيريشين”. “ Kill Your Darlings “ يعرض في مهرجان البندقية السينمائي ضمن فئة “أيام “وفي قاعات السينما بالمملكة المتحدة بداية من الثامن من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل. ——- جيا كوبولا، حفيدة المخرج الشهير فرانسيس فورد كوبولا هي عضو جديد في عائلة كوبولا السينمائية، فبعد أن شاهدنا أعمالا سينمائية مشهود لها لخالتها كوبولا، هاهي جيا تقدم أول أفلامها الدرامية الطويلة في مهرجان البندقية السينمائي بعنوان “باولو آلتو”. الفيلم من بطولة النجم جيمس فرانكو الذي ساعدها كثيرا في إنجاز أول مولود سينمائي لها.

فيلم “باولو آلتو“، يغوص في عالم أربعة مراهقين في معهد ثانوي بكاليفورنيا، ليسلط الضوء على غياب المثل العليا في عالمهم هذا، ما يجعلهم ينغمسون في شرب الخمر وتعاطي المخدرات.

“باولو آلتو” يعرض في مهرجان البندقية السينمائي ضمن فئة “آفاق”.

اختيار المحرر

المقال المقبل
شخصية الرئيس البولندي الأسبق ليخ فاليسا، المثيرة للجدل، حاضرة مهرجان البندقية السينمائي

ثقافة

شخصية الرئيس البولندي الأسبق ليخ فاليسا، المثيرة للجدل، حاضرة مهرجان البندقية السينمائي