عاجل

اختبارات صعبة للكبار في دوري أبطال أوروبا

تقرأ الآن:

اختبارات صعبة للكبار في دوري أبطال أوروبا

حجم النص Aa Aa

يخوض المدرب الأرجنتيني جيراردو مارتينو أول تجربة له في دوري أبطال أوروبا عندما يقود برشلونة أمام أياكس أمستردام الهولندي مساء الأربعاء ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

برشلونة سيلعب بقيادة ليونيل ميسي و نايمار و المدرب الجديد الذي سيحضر المباراة لكنه سيغادر اسبانيا مباشرة الى الأرجنتين لحضور جنازة والده الذي وفته المنية هذا الثلاثاء.

جيراردو مارتينو، مدرب برشلونة:“من الواضح أن قيادة فريق في دوري أبطال أوروبا مهم جدا في مسيرة كل مدرب، أنا حقا متحمس للغاية ومعنوياتي مرتفعة.”

ويستقبل تشيلسي اللندني نظيره السويسري بال في مستهل مباريات مرحلة الأفواج.
المدرب جوزي مورينيو يأمل في تصحيح أخطاء الفريق وإعادة الثقة الى الجمهور من خلال الاعتماد على خبرة ويليان والمهاجم الألماني آندريه شورله والهولندي ماركو فان غينغل والحارس مارك شورازر إضافة الى المخضرم صامويل إيتو.

المدرب البرتغالي وصف لاعبيه الحاليين ب “بيض صغير جميل” وواصل قائلا بابتسامة “إنهم بيض يحتاج للأم.. وفي هذه الحالة للأب للاعتناء بهم ولمنحهم الدفء في الشتاء ولتوفير الأغطية والعمل على تطوير قدراتهم.”

كما أجرى فريق أرسنال الإنجليزي آخر حصة تدريبية في مركز تحضيراته تأهبا لمواجهة مارسيليا الفرنسي وهو في أفضل أحواله هذا الموسم.

المدرب أرسين فينغر سيعتمد على الوايلزي آرون رمزي كما من المتوقع إشراك الألماني الدولي مسعود أوزيل الذي يبدو أنه سيصنع الفارق.