عاجل

دوري الأبطال: تعثر تشيلسي في الديار وفوز ساحق للبارسا

تقرأ الآن:

دوري الأبطال: تعثر تشيلسي في الديار وفوز ساحق للبارسا

حجم النص Aa Aa

مفاجأة تصفيات دوري الأبطال من توقيع أف سي بازل السويسري الفائز على مضيفه تشيلسي بهدفين لواحد، أوسكار أحرز هدف السبق لزرق فيما سجّل كل من محمد صالح وماركو ستريلا هدفي بازل، في المواجهة الأخرى شالكو الألماني تغلب على شتيوا بوخاريست الروماني بثلاثية نظيفة ليتصدر المجموعة الخامسة.

في المجموعة السادسة غونزالو إيغواين ولورانزو إينسينيي يمنحان هدفي الفوز لنابولي الإيطالي مقابل واحد لبوروسيا دورتموند الألماني وصيف بطل النسخة الأخيرة من المنافسة ، نابولي يعتلي بذلك ترتيب المجموعة مع أرسنال الإنكليزي الذي تغلب على أولمبي مارسيليا الفرنسي بهدفين لواحد.

الأرجنتيني لوتشو غونزاليس يوقع الهدف الوحيد في مباراة أف سي بورتو البرتغالي ومضيفه أوستريا فيينا النمساوي، في المباراة الثانية أتليتيكو مدريد الإسباني تفوق على ضيفه زينت سانت بطرسبرغ الروسي بثلاثة أهداف مقابل واحد، فوز يضع أتليتيكو في صدارة المجموعة السابعة أمام بورتو.

هاتريكية من ميسي وهدف من جيرارد بيكي هو حصاد أف سي برشلونة في المباراة الإفتتاحية أمام ضيفه أياكس أمستردام الهولندي، النادي الكاتالوني يعتلي هرم ترتيب المجموعة الثامنة أمام أي سي ميلان الإيطالي الذي تفوق على سلتيك غلاسغو الأسكتلندي بهدفين دون مقابل.