عاجل

تقرأ الآن:

مسلسل "بريكينج باد" يحصد أغلب جوائز الإيمي أوارد للمسلسلات التلفزيونية


الولايات المتحدة الأمريكية

مسلسل "بريكينج باد" يحصد أغلب جوائز الإيمي أوارد للمسلسلات التلفزيونية

السجادة الحمراء لجوائز الإيمى أوارد الخاصة بالمسلسلات التلفزيونية إختارت في طبعتها الخامسة و الستين التي جرت الأحد بلوس أنجلس عدة وجوه من الشاشة الصغيرة و الفن السابع. أعمال تلفزيونية كرمت و أخرى مدحت من خلال الممثلين الذين جسدوا قصصها.

مسلسل “بريكينج باد” كان أول عمل يكرم، المسلسل يحكى قصة مدرس كيمياء لطيف يتحول لتاجر مخدرات، فاز بجائزة إيمي لأفضل مسلسل درامي على التلفزيون الأمريكي، الممثلة انا غون تحصلت على جائزة أفضل ممثلة مساعدة على دورها في نفس المسلسل.

كلير داينس حازت على جائزة أفضل ممثلة في المسلسل الدرامي “هوملاند“، الذي تقمصت خلاله دور عميلة في المخابرات المركزية السي أي إي. المسلسل تحصل كذلك على جائزة ايمي لكاتب السيناريو هنري برومال الذي توفي مؤخرا.

وفي مفاجأة كبرى تمكن جيف دانيلز من الحصول على جائزة أفضل ممثل في المسلسل الدرامي , “نيوزرووم”, الذي جسد خلاله دور مقدم الأخبار.

لجنة تنظيم الإيمى أوراد قدمت تحية مؤثرة لنجم المناسبة حيث قدمت تحية مؤثرة لنجم “السوبرانو” جيمس غاندولفيني و كوري مونتيث، كلاهما توفي في يونيو حزيران الماضي.

الفيلم التلفزيوني أو المسلسل القصير “حياتي مع ليبراس“، تحصل على جائزتين إيمى أوارد، جائزة أحسن أداء سلمت الى الممثل السينمائي مايكل دوغلاس و أحسن مخرج لستيفان سوديربرث. المسلسل يصور السيرة الذاتية لنجم البيانو الشهير ليبيريس.