عاجل

تقرأ الآن:

"كينكز أوف ليون" تعود لعشاقها بألبوم جديد


ثقافة

"كينكز أوف ليون" تعود لعشاقها بألبوم جديد

فرقة الروك الأميركية الشهيرة Kings of Leon “كينكز أوف ليون” تعود لعشاقها بألبوم جديد اختارت له عنوان
‘Mechanical Bull’.
الفرقة المكونة من ثلاثة أخوة وإبن عمهم، قامت بجولة فنية ناجحة في ألفين وأحد عشر ثم عادت الى موطنها ناشفيل حيث حضرت ألبومها الجديد.

يقول أحد أعضاء الفرقة:“لم يكن هناك أية ضغوطات فعلا، في السابق سجلنا في استديوهات خاصة وكان ذلك مكلفا جدا، وعندما نفكر كم يلزمنا من الأموال لتسجيل عزف منفرد على الغيتار مثلا تشعر بالدوار. لكن هذه المرة كنا مرتاحين فعلا.” الفرقة الحاصلة على جائزة غرامي، تأسست عام 1999 في مدينة ناشفيل بولاية تينيسي وعرفت نجاحا منقطع النظير في ألفين وثمانية بعد اطلاق ألبومها الرابع بعنوان “Only by the night”

العديد من أغاني “كينكز أوف ليون “ احتلت المراتب الأولى في سباق الأغاني، الأمر الذي يعد تحديا كبيرا لأعضائها.

يضيف أحد اعضاء الفرقة:“تعرفون أنه إذا حققت إحدى الأغنيات نجاحا هائلا، تصعب المهمة أكثر فأكثر على الفريق، لأن المعجبين ينتظرون منك دائما الأفضل، لذلك يجب أن نحسن اختيار أغانينا بعد ذلك. ومن الطبيعي أننا لا نريد أن نخرب بيتنا بأيدينا ونفسد مسيرتنا الفنية، لذلك ندرس خطواتنا الفنية جيدا. لا نريد أن يقول الناس “ يا إلاهي “كينكز أوف ليون” أصدرت أغنية ضاربة وكل ما ستفعله الآن هو البحث عن أغنية أخرى ضاربة.”

فرقة “كينكز أوف ليون” تواصل حاليا جولتها الفنية الأمريكية للتعريف بألبومها الجديد، وستحط الرحال في لندن خلال شهر تشرين الثاني المقبل.

اختيار المحرر

المقال المقبل
فيمن الأكرانية تحتج في عرض أزياء نينا ريتشي بباريس

ثقافة

فيمن الأكرانية تحتج في عرض أزياء نينا ريتشي بباريس