عاجل

تشيلسي يعود بفوز ثمين و أولمبيك مارسيليا يسقط أمام بوريسيا

تقرأ الآن:

تشيلسي يعود بفوز ثمين و أولمبيك مارسيليا يسقط أمام بوريسيا

حجم النص Aa Aa

في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
كشر تشيلسي عن أنيابه من البداية وفرض سيطرته علي سيتوا بوخارست في محاولة لتحقيق هدف مبكر، حيث تمكن راميراز سانتوس من إهداء فريقه الهدف الأول و يعمق الفارق بهدف ثاني في الدقيقة 44، الهدف الثالث كان في الدقيقة 35 ,و الرابع في الدقيقة الأخيرة في نفس المجموعة الحظ لم يكن بجانب بازل السويسري في الجولة الثانية بملعب سانت جاكوب بارك، بعد الانهزام الذي مني به أمام شالكه الألماني، بهدف لصفر.
رائد المجموعة السادسة أرسنال الإنجليزي أقتنص فوزا مهما خارج أرضه على حساب نابولی الإیطالی بهدفين لصفر، ليحصد ثلاث نقاط جديدة في الجولة الثانية، و بملعب سغنال إيدونا بارك سقط أولمبيك مارسيليا أمام العملاق بوريسيا دورتموند في الدقيقة 19 من الشوط الأول بعد هدف روبرت ليفاندوفسكي. في الشوط الثاني و بعد خطأ من الحارس ستيف مندادا، بوريسيا يضاعف الفارق إلى هدفين عن طريق ريوس ثم الهدف الثالث لليفاندوفسكي.
في المجموعة السابعة البرتغالي بورتو إستهل المقابلة بهدف في الدقيقة السادسة عشر عن طريق جاكسون مارتيناز، هذا الهدف أنعش هجوم اتليتيكو مدريد وقع هدفين عن طريق جوردين و نوران.
في المجموعة الاخيرة نجح ميلان ايه سي في العودة بمرمى نظيف خارج أرضه ضد مضيفه أياكس أمستردام و بسهولة ودون معاناة كبيرة عاد برشلونة الإسباني بفوز ثمين بعد هدف فايريغاس على سيلتيك رغم غياب المايسترو ليونيل ميسي، في حين لعب سلتيك في حدود إمكانات لاعبيه.