عاجل

تقرأ الآن:

"المستشار" فيلم يجمع كوكبة من نجوم هوليود


ثقافة

"المستشار" فيلم يجمع كوكبة من نجوم هوليود

بينيلوبي كروز ومايكل فاسبندر وخافيير بارديم وكاميرون دياز و… براد بيت. كوكبة من نجوم هوليود تجتمع في فيلم “المستشار” لمخرجه ريدلي سكوت.
الفيلم قدم أخيرا عرضه الأول في لندن.

يقول مخرج الفيلم:“مفتاح الفيلم هو أن جميع الممثلين محترفون. كان علي فقط أن أجعلهم يعملون مع بعض. تماما مثلة لعبة تنس، إنه أمر رائع أن تديرها عندما يشارك في المباراة النهائية لاعبون ممتازون.”

مايكل فاسبندر يتقمص الدورالرئيسي في الفيلم ويتحول إلى محامي يتاجر في المخدرات..لكن خلال نقل البضائع، لا تسير الأمور كما يخطط لها لتلاحقه المتاعب.
بينيلوبي كروز، تلعب دور صديقة هذا المحامي، لكنها في الحقيقة متزوجة من الممثل الإسباني خافيير بارديم، الغيورعليها، والذي نراه حاضرا في الفيلم.

يقول مايكل فاسبندر:“كان الأمر غريبا، هذا صحيح، على أية حال كان يدعي أحيانا أنه نسي شيئا ما في غرفة التصوير، لكن كما تعلمون هؤلاء الناس مهنيون، وحتى إذا كانت هناك بعض المشاهد المزعجة لا أعتقد أنها أقلقت خافيير، لأنني متأكد أن كل شيء يسير على ما يرام في حياته الزوجية.”
ويضيف خافيير بارديم:“شريكتي في الفيلم كاميرون دياز، قامت بعمل عظيم. لسوء الحظ، ليس لدي أي مشهد مع بينيلوب. صورت فقط مع كاميرون ومايكل.”

فيلم “المستشار” يعرض في قاعات السينما الفرنسية في الثالث عشر من شهر تشرين الثاني المقبل.

اختيار المحرر

المقال المقبل
فيلم إسباني يتوج في مهرجان الرسوم المتحركة "أنيماسيروس"بجزيرة سيروس اليونانية

ثقافة

فيلم إسباني يتوج في مهرجان الرسوم المتحركة "أنيماسيروس"بجزيرة سيروس اليونانية