عاجل

تقرأ الآن:

الشرطة البريطانية تنشر صور رجل ترغب في استجوابه في قضية اختفاء الطفلة "مادلين ماكان"


المملكة المتحدة

الشرطة البريطانية تنشر صور رجل ترغب في استجوابه في قضية اختفاء الطفلة "مادلين ماكان"

هذه واحدة من الصور المركبة للرجل، الذي ترغب الشرطة البريطانية في استجوابه في قضية اختفاء الطفلة البريطانية مادلين ماكان في البرتغال عام 2007. شرطة سكوتلاند يارد أعلنت الأحد، نشر هذه الصور المركبة، والتي سيتم بثها الليلة في برنامج “كرايم ووتش” الذي تبثه هيئة الإذاعة البريطانية “بي.بي.سي“، حيث يعتزم والدا مادلين، توجيه نداء جديد لمساعدتهما في العثور عليها، وذلك في ضوء اكتشاف الشرطة لمواد جديدة يمكن التحقيق فيها.
كبير مفتشي سكوتلانديارد، أندي ردوود، يقول: “ الصور المركبة واضحة وأنا أريد أن أسأل الناس أن ينظر بعناية شديدة إليها، وإذا كانوا يعرفون من هو هذا الشخص، يرجى التقدم إلينا”
وأعادت الشرطة البريطانية في تموز/يوليو الفائت فتح القضية، التي أسقطتها الشرطة البرتغالية في عام 2008. ويقوم ستة من رجال المباحث البرتغالية بمساعدة لجنة التحقيق البريطانية. وقالت شرطة سكوتلانديارد، إن الضباط يفحصون بيانات الهواتف المحمولة للأشخاص، الذين كانوا موجودين في قرية برايا دا لوز، حيث كانت تقيم مادلين وعائلتها عندما اختفت في الثالث من أيار/مايو 2007، عندما كان عمرها ثلاث سنوات، وجرى تحديد أسماء 41 شخصا محل اهتمام.

المزيد عن: