عاجل

تقرأ الآن:

العثور على طفلة لم تتجاوز العامين وضعتها أمها في صندوق سيارة بفرنسا


فرنسا

العثور على طفلة لم تتجاوز العامين وضعتها أمها في صندوق سيارة بفرنسا

في حادثة أثارت ضجة في فرنسا، عثر على طفلة صغيرة وضعت منذ ولادتها في صندوق سيارة.الطفلة التي لا يتجاوز عمرها عامين، وجدت عارية في صندوق سيارة والديها ومصابة بجفاف وحمى، وتعاني نقصا شديدا في النمو.وانكشفت القصة عندما جلبت والدة الطفلة سيارتها إلى مرآب لإصلاح السيارات في منطقة تيراسون بجنوب غرب فرنسا، حينها سمع الميكانيكي ضجة غريبة تشبه الصراخ. ففتح الصندوق وعثر على الطفلة.
صاحب المرآب دينيس لاتور يقول: “ كانت عارية، عارية تماما. في هذا الجانب، كان هناك سرير. وكانت تنبعث منه رائحة لا تطاق، والطفلة ملقاة على كيس القمامة “
وأوقف الوالدان وهما إمرأة في الـ45 ورجل في الـ40 من عمره، ومثلا أمام محكمة في منطقة بريف. ووجهت إليهما تهمة حرمان الفتاة من العناية والطعام وتعريضها للعنف. وأطلق سراحهما لكنهما تحت المراقبة القضائية.المدعي العام جان بيير لافييت يقول: “ لم يكن بقية أفراد الأسرة يعلمون بوجود هذه الطفلة. ولم يتم تسجيلها في السجل المدني بعد ولادتها. ويبدو أنها لا تملك إسما، وليس لديها وجود رسمي”
وصرحت الوالدة للمحققين أنها أنجبت طفلتها لوحدها ولم تخبر شريكها الذي أكد بدوره أنه يجهل وجودها.ويواجه الشريكان وهما من أصل برتغالي وعاطلان عن العمل عقوبة سجن قد تصل إلى 10 سنوات.