عاجل

تقرأ الآن:

الجولة الرابعة المترقبة لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم


رياضة

الجولة الرابعة المترقبة لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم

في الجولة الرابعة من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، سيلتقي ضمن المجموعة الاولى فريق ريال سوسيداد الاسباني على ارضه الفريق الانكليزي مانشتسر يونايتد يوم الثلاثاء. ويتصدر الفريق الانكليزي ترتيب المجموعة برصيد عشر نقاط فيما يحتل الفريق الاسباني المركز الاخير من دون رصيد. ديفيد مويز مدرب مانشستر يونايتد اكد على صعوبة مهمة فريقه امام ريال سوسيداد الساعي الى تفادي الخسارة الرابعة على التوالي في هذه المباراة والتي عاد للمشاركة بها للمرة الاولى بعد عشر سنوات.

من ناحية اخرى، مدرب ريال مدريد الاسباني كارلو انشلوتي حذر نادي يوفينتوس الايطالي من المواجهة المترقبة يوم الثلاثاء ضمن المجموعة الثانية. لكن مدرب جوفنتوس انطونيو كونت قال بدوره: “حققنا ثلاثة انتصارات متتالية في البطولات. انها انتصارات ساحقة و عظيمة. نأمل ان تكون هده اللعبة جيدة جداً، واكرر انه من الضروري الوصول الى الدور الثاني. وكما اقول دوماً اننا سنظهر ذلك على الارض كما فعلنا في مدريد.”

وضمن المجموعة الثالثة سيسلتقي باريس سان جيرمان الفرنسي على ارضه فريق اندرلخت البلجيكي. وفي هذه المواجهة استبعد الفريق الفرنسي لاعبه اديسون كافاني من تشكيلته بسبب فشله من التعافي من اصابته في فخذه. وفي المقابل سيكون بوسع زلاتان ابراهيموفيتش وتياجو سيلفا من المشاركة في هذه المباراة وبالطبع مع الفريق الفرنسي.

وضمن المجموعة الرابعة يلعب الفريق الروسي سسكا موسكو امام مضيفه الانلكيزي مانشستر سيتي. وفي المباراة الاخيرة بين الفريقين قبل ايام، قام مشجعو الفريق الروسي باطلاق هتافات مهينة وعنصرية بحق لاعب مانشستر سيتي يايا توري. وعن هذا الموضوع تحدث مدير الفريق الانكليزي مانويل بيليغريني: “ مشجعو سيسكا قاموا بخطأ فادح هناك. لا اعلم لماذا نكر النادي ذلك في البداية، ولا اعرف ما هو رد فعله، لكن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يجب ان يتحرك ويفرض العقوبة التي يستحقها النادي.”

هذا وفي حال فشل سيسكا موسكو الروسي بتحقيق الفوز على مانشيستر سيتي الانكليزي ستمكن بايرن ميونخ من حجز بطاقته الى الدور ثمن النهائي.

ومن جهة اخرى، ترصد اندية بايرن ميونخ وريال مدريد وباري سان جيرمان ومانشستر سيتي التأهل المبكر الى الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا لهذه اللعبة.