عاجل

تقرأ الآن:

لعبة الفيديو"نداء الواجب" تطلق نسختها الجديدة


لعبة الفيديو"نداء الواجب" تطلق نسختها الجديدة

النسخة الجديدة من لعبة الفيديو Call of Duty أو “نداء الواجب” تم إطلاقها أخيرا بالتزامن مع احتفال لعبة التصويب والرماية هذه بعيد ميلادها العاشر. الجزء الجديد يحمل عنوان،
Call of Duty : Ghosts نجاح اللعبة يكمن في مشاهدها القريبة من الواقع رغم ما تحمله في طياتها من عنف.

يقول رئيس تحرير مجلة وموقع كريستوفر درينج قائلا :“هناك الكثير من الألعاب التي تصدر كل عام، لكن هذه اللعبة تحقق مبيعات أكثر من غيرها. أعتقد أن ذلك يرجع إلى المتعة الفورية التي تحققها. يمكن إنهاء اللعبة في أربع ساعات كما يمكن أن يتشارك العديد من الأشخاص في اللعب وقد يستمر ذلك لأشهر. أي أنها تخلق علاقات مميزة بين الأصدقاء. لعبة “نداء الواجب” تحقق النجاح عاما بعد آخر وهذا ممتع حقا.”

العديد من معجبي “نداء الواجب“، حضروا في الحفل الدعائي بلندن وكانوا ينتظرون الحصول على الجزء الجديد بلهفة، خاصة أن الممثلة الأمريكية ميغان فوكس شاركت في إعلانه الدعائي وتقمصت شخصية قناصة محترفة.

تقول مسؤولة المبيعات تينا بالاسيوس:“عندما وصلتنا الإحصاءات إلى المكتب، قلنا حقا هذا جنون، إنه أمر رائع أن يغرم كل هذا العدد من الأشخاص بلعبتنا. سيحفزنا ذلك على العمل أكثر لنقدم الأفضل ونكون في مستوى انتظارات جماهيرنا. إنهم حاضرون بأعداد غفيرة هنا ونريد أن يدركوا أننا بذلنا قصارى جهدنا ليحصلوا على افضل لعبة، إنها سهرة رائعة ومليئة بالمشاعر بالنسبة إلينا.” في الحفل الدعائي بلندن، دعي جندي لتنشيط السهرة، عشاق اللعبة كانوا فرحين برؤيتها أخيرا بين أيدهم. “نداء الواجب” هي لعبة تصويب من منظور اللاعب الأول، وتقوم على قيادة أحد الأشخاص لفريق من القوات الخاصة في أحد الحروب، حيث يحاول تحقيق مهام معينه، ويكون مزودا بمختلف أنواع السلاح والعتاد.

اختيار المحرر

المقال المقبل
فرقة " بلاست يونيت موسكو" تسعى إلى الوصول إلى العالمية

فرقة " بلاست يونيت موسكو" تسعى إلى الوصول إلى العالمية