عاجل

تقرأ الآن:

جينفر لورانس تتألق في الجزء الثاني من ثلاثية "ألعاب النار"


ثقافة

جينفر لورانس تتألق في الجزء الثاني من ثلاثية "ألعاب النار"

جينفر لورانس تتألق خلال العرض العالمي لفيلم «ألعاب الجوع: اشتعال النار” في لندن وهو في الحقيقة الجزء الثاني من ثلاثية “ألعاب الجوع”.

هذه الممثلة الشابة برزت كواحدة من أفضل نجوم هوليود الجدد بعد نجاحها في تجسيد شخصية «كاتنيس ايفردين» في الجزء الأول من هذه الثلاثية.

ومن المتوقع أن يتصدر الفيلم الجديد إيرادات السينما العالمية لأكثر من أسبوع مثلما فعل الجزء الأول منه، خاصة أن أبطاله يحظون هذه الأيام بدعم النقاد وعلى رأسهم جينفر لورانس.

تقول الممثلة جينا لونا إحدى بطلات الفيلم:“أعتقد أنها المرة الأولى التي يقع فيها معاملة جمهور من الشباب، كما لو كانوا كهولا، الفيلم طرح أسئلة كبيرة وتطرق إلى زوايا مظلمة وسعى إلى كشفها بكل شفافية من خلال شخصيات مثيرة للإهتمام، بطلة الرواية هي فتاة مذهلة كما تعلمون ولم يمثل ذلك عائقا أمام طرح كل هذه المسائل.”

تدور أحداث فيلم ألعاب الجوع فيما تبقّى من أمريكا الشمالية عقب الدمار الذي ألحقته بها الحرب والجفاف والمجاعة والحرائق. ويتعين على مراهقين من كل مقاطعة من المقاطعات الإثنتي عشرة في هذا المجتمع الغريب، أن ينافس في مسابقة تلفزيونية عنوانها “إما أن تقتُل أو تُقتَل“، بحيث لا يبقى على قيد الحياة سوى مراهق واحد.

فيلم “ألعاب الجوع، اشتعال النار” حاليا في قاعات السينما العالمية.

اختيار المحرر

المقال المقبل
"نبراسكا"، رحلة تجمع أبا وابنه

ثقافة

"نبراسكا"، رحلة تجمع أبا وابنه