عاجل

تقرأ الآن:

عودة جديدة لليلي آلن وجانيت ديفلين


عودة جديدة لليلي آلن وجانيت ديفلين

أغاني المغنية وكاتبة الكلمات البريطانية ليلي آلن طرحت مؤخرا في الأسواق. ليلي آلن سبق وان أكدت أنّ عودتها ستحمل الكثير من اللمسات الأنثوية وبطريقة إستفزازية نوعاً ما. أغنية هارد أوت هير أي من الصعب الخروج هنا عبارة عن نقد لصورة المرأة التي توظفها الموسيقى أحياناً. بعض المواقف التي تظهر في كليب الفنانة ليلي آلن تمت مهاجمتها.

وقد تمّ إطلاق نداء لفرض الرقابة على الكليبات الموسيقية التي تعتبر مهينة للنساء، في إشارة إلى مايلي سايروس وكليبها “تدمير الكرة” وأيضا روبين ثايك صاحب أغنية “بلورد لاينز” حيث وجهت له إنتقادات لإحتوائه على مشاهد اعتبرت أنها إهانة للجنس اللطيف.

برنامج إيكس فاكتور الموسيقي للهواة كان له الفضل في تألق المغنية جانيت ديفلين. كان ذلك في العام ألفين وأحد عشر. ورغم أنها كانت الخامسة في ترتيب المترشحين، فقد حازت هذه الفنانة وهي من أصل أيرلندي على إعجاب الجمهور. عودتها إلى الساحة الفنية كانت من خلال أغنية “وندرفول“، وهي إحدى أغاني ألبومها الأخير.

“ وندرفول، ليست مجرد أغنية للحب، إنها أكثر من إحتمال للحب الوشيك، إنها تتحدث عن لقاء بين شخصين. شخصان يتعرفان على بعضهما ويكتشفان الجانب الجميل والجانب السيء وكذا الأسرار أيضاً. بالنسبة لهذا الألبوم بحثت في حياتي، وفي تجاربي الخاصة، لا يوجد صوت عام. الألبوم يأخذك من مكان إلى آخر والنهاية تختلف تماما عن البداية حيث تبدأ بلمسة تفاؤلية ثمّ تنتهي بنوع من الظلامية“، قالت جانيت ديفلين.

ألبوم الفنانة جانيت ديفلين يحمل عنوان هايد أند سيك ومن المقرر أن يطرح في الأسواق بداية ألفين وأربعة عشر.

اختيار المحرر

المقال المقبل
سجلات الفينيل تعيش شيخوخة مريحة

سجلات الفينيل تعيش شيخوخة مريحة