عاجل

تقرأ الآن:

جوائز البامبي: تكريم لعدد من المشاهير


ثقافة

جوائز البامبي: تكريم لعدد من المشاهير

حضور كبير لعدد من المشاهير العالمية إلى برلين بمناسبة توزيع جوائز البامبي، وهي جوائز تسلم منذ العام ثمانية وأربعين من القرن الماضي للشخصيات التي أثرت في العالم بفضل إنجازاتها في مختلف الميادين. بفضل مساعيه في محاربة الفقر عبر العالم، بيل غيتس مؤسس شركة مايكروسوفت كان حاضراً إلى جانب زوجته للحصول على جائزة.

“ حسنا، لطالما كانت ألمانيا سخية جداً في مسألة تقديم المساعدات، وهي بمثابة شريك وبالحديث عن ذلك يمكننا جميعاً أن نكون أكثر سخاء وأكثر فعالية في المشاركة بالمشاريع المختلفة. من الرائع أن نأتي إلى هنا، لقد كان لي الحظ في مقابلة المستشارة، وزير البحث العلمي ووزير المالية والكثير من الشركاء الرئيسيين “، قال بيل غيتس.

المغني البريطاني روبي وليامز كان له شرف إفتتاح هذه التظاهرة. مغنية فريقة سبايس غيرل السابقة والمصممة فكتوريا بيكهام، زوجة اللاعب ديفيد بيكهام تسلمت جائزة بامبي في فئة الأزياء، وسلمها الجائزة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد. “ أريد أن أشكر كارل على كلماته الرائعة، لم أكن متأكدة أنه سيتحدث عني“، قالت فيكتوريا بيكهام.

في فئة أغاني البوب العالمية عادت الجائزة للمغنية الأميركية المثيرة للجدل مايلي سايروس التي قالت: “ أريد أن أشكركم جزيل الشكر لاستضافتي هنا في ألمانيا، لقد كان أمراً مدهشاً”.

عيد ميلاد من نوع خاص، ليس عيد ميلاد العارضة البريطانية كيت موس التي ارتدت زيّا خاصا وإنما عيد ميلاد مجلة بلاي بوي التي تمّ إنشاؤها في العام ثلاثة وخمسين من طرف هاغ هيفنر. ستون عاما هو عمر المجلة الآن. أما كيت موس العارضة الأنيقة فستحتفل بعيد ميلادها الأربعين بداية العام المقبل.

وقبل ان نفترق نودّ الحديث عن أحدث مجموعة لفكتوريا سيكريت، وهي مؤسسة مختصة في إنتاج الملابس الداخلية وقد شاركت في نيويورك أثناء الطبعة الثامنة عشرة للموضة. كان العرض رائعاً بفضل مشاركة الحوريات، وهو الإسم الذي يطلق على عارضات الأزياء اللاتي إرتدين ملابس المجموعة.

اختيار المحرر

المقال المقبل
" المرأة أنا"، آخر ألبوم للمغنية كيلي برايكلر

ثقافة

" المرأة أنا"، آخر ألبوم للمغنية كيلي برايكلر