عاجل

تقرأ الآن:

تشارلي إبن البلد قصة حب رويو وجولييت في القرن الحادي والعشرين


ثقافة

تشارلي إبن البلد قصة حب رويو وجولييت في القرن الحادي والعشرين

“تشارلي إبن البلد” أو “ تشارلي كاونتري مان” يروي حياة مشوشة للشاب تشارلي بعيد وفاة والدته، يقرر إتباع غرائزه ويسافر إلى بوخارست في رومانيا، وهناك يقع في حب غابي الغامضة جداً. ويقوم بدور تشارلي شيا لابوف. “ تشارلي إبن البلد“، رؤية جديدة لقصة حب روميو وجولييت في القرن الحادي والعشرين.

ايفان راشيل وود

“ إنه فيلم من الصعب وصفه، لأنني لم أرَ من قبل فيلما كهذا. أودّ أن أقول إنه فيلم مثير، فيلم فيه الكثير من الحركة ولكن وسط الفيلم هناك قصة حب جميلة جداً، قصة رومانسية عنيفة وخالصة تجعلك تحلم في بعض الأحيان، إنها مذهلة للغاية“، قالت ايفان راشيل وود، بطلة الفيلم.

غابي متزوجة من نايجل، وهو أحد أباطرة الجريمة، وينشط في إطار عصابة تعمل تحت سيطرته. الزوج يقوم بكلّ شيء للحفاظ على زوجته، إلاّ أنّ تشارلي يقوم بكل ما بوسعه لكسب حب غابي.

“ أعتقد في النهاية أنها قصة حب وأيضاً هذا الصبي هو روح البحث وأعتقد أنّ أي شخص خسر شيئاً ما في الماضي مثل بطلا الفيلم سيفهم وأعتقد بل أتمنى أن يترك الفيلم فيكم بعض الأمل“، أضافت ايفان راشيل وود.

الفيلم من بطولة شيا لابوف، ايفان راشيل وود، مادس ميكلسن ، تيل شفايغر و روبرت غرينت. “تشارلي إبن البلد“، يعرض حاليا في صالات السينما الأميركية وصالات عدة بلدان اسكندنافية.

اختيار المحرر

المقال المقبل
ناركو كولتورا: عندما تلتحم المخدرات بالفن

ثقافة

ناركو كولتورا: عندما تلتحم المخدرات بالفن