عاجل

العاصمة البريطانية لندن تشهد حفل إطلاق منصة “الإكس بوكس وآن” لشركة مايكروسوفت العملاقة. الحفل الذي أقيم في قاعة “إيريا وآن” حضرته شخصيات بارزة في تطوير الأفلام ومشاهير من عالم السينما إضافة الى محبي الألعاب الذين تجمعوا منذ ساعات الصباح الأولى لإقتناء الجهاز. أول مشتري للجهاز يقول:” أنا متعب جدا، لكن صدقوني شراء الجهاز يتطلب كل هذا، لقد استيقضت في حدود الرابعة صباحا لضمان المجيء إلى هنا. وأنا الآن واقف منذ حوالي أربع وعشرين ساعة”. أخرى تضيف:” لدي أربعة أطفال و زوج مهووس بالألعاب لذلك إن لم آت إلى هنا اليوم، أعتقد أنني سأموت”.
محبوا الألعاب والأجهزة المتطورة احتفلوا بجهاز مايكروسوفت الذي يطرح في الأسواق، متنافسا بذلك مع الجهاز الجديد للألعاب “بي أس فور” الذي أطلقته شركة سوني.
نائب الرئيس الإقليمي لإكس بوكس يوروب، كريس لويس، يقول:” نتمنى النجاح أيضا لشركة سوني التي أطلقت جهازها مؤخرا وأعتقد أن مانقوم بصناعته جيد لمنافسة قوية. نحن نتنافس على الدولار أو اليورو أوالجنيه الإسترليني لكن في نفس الوقت الجودة عالية أيضا”.
حفل بيع أولى أجهزة “ايكس بوكس وآن” في لندن شهد أيضا معرضا أقامته شركة مايكروسفت لعشاق “الإكس بوكس” لتجربة مايمكن أن يقدمه الجهاز من ألعاب فريدة من نوعها .